ملخص لأهم أخبار اليوم 23 نوفمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم 23 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم، 23 شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2023، والمتعلقة باطلاق OpenAI خدمة ChatGPT الصوتية للمستخدمين مجاناً، ومنصة يوتيوب ترد على تأخير عمل الفيديوهات عبر متصفح فايرفوكس، وسرقة 115 مليون دولار من شركتين للعملات المشفرة مرتبطتين بجاستن صن، والعلامة التجارية لسامسونج تحتل المرتبة الخامسة عالمياً في 2023.

شبكة تك عربي

شركة OpenAI تطلق خدمة ChatGPT الصوتية للمستخدمين مجاناً

طرحت شركة OpenAI الخدمة الصوتية “ChatGPT Voice” للجمهور مجاناً، حسبما أعلن جريج بروكمان، المؤسس المشارك لـ OpenAI من خلال حسابه على منصة إكس للتواصل الاجتماعي.

التفاصيل من هنا


منصة يوتيوب ترد على تأخير عمل الفيديوهات عبر متصفح فايرفوكس

رد مسؤول في منصة يوتيوب على الشكاوى التي صدرت في الأيام الأخيرة من مجموعة كبيرة من المستخدمين، حيث بات هناك تأخراً متعمداً مدته خمس ثوانٍ قبل تحميل صفحات الفيديو في متصفح فايرفوكس، وأحيانًا عبر المتصفحات الأخرى.

التفاصيل من هنا


سرقة 115 مليون دولار من شركتين للعملات المشفرة مرتبطتين بجاستن صن

كشفت تقارير صفحية عن اختراق منصتين للعملات المشفرة مرتبطتين برجل الأعمال البارز جاستن صن، وقد أدت عمليات الاختراق إلى سرقة ما يقدر بنحو 115 مليون دولار حتى الآن.

التفاصيل من هنا


العلامة التجارية لسامسونج تحتل المرتبة الخامسة عالمياً في 2023

احتلت قيمة العلامة التجارية لشركة سامسونج للإلكترونيات المرتبة الخامسة عالميا في عام 2023، بحسب وكالة يونهاب ونقلاً عن تقرير أصدرته شركة “إنتربراند” لاستشارات العلامات التجارية العالمية.

التفاصيل من هنا


اقرأ أيضا

جوجل تضيف خاصية لإلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني العشوائية

أقوى 5 تطبيقات مجانية للتصميم الجرافيكي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى