ملخص لأهم أخبار اليوم 18 مايو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثامن عشر من أيار / مايو

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 18 أيار / مايو 2023، والمتعلقة باعلان وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة وشركة كريف عن توقيع اتفاقية تعاون لتوفير التقرير الإئتماني عبر تطبيق سند، وتقرير يكشف من هي الشخصية المؤثرة داخل شركة تسلا لصناعة السيارات، واستطلاع للرأي يؤكد أن الذكاء الاصطناعي يشكل خطر على مستقبل البشرية، وآبل تختبر رقائق M3 من الجيل الجديد لأجهزة ماك.


وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة وشركة كريف يوقعان اتفاقية تعاون لتوفير التقرير الإئتماني عبر تطبيق سند

وقعت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة وشركة كريف الأردن اتفاقية للربط البيني الحكومي والتي تهدف الى توفير التقرير الإئتماني للمواطنين عبر تطبيق “سند” حيث سيصبح بإمكان اي مواطن أردني من خلال الاعتماد على هويته الرقمية الحصول على تقريره الإئتماني بكل سهولة ويسر من خلال تطبيق سند المثبت على هاتفه الشخصي دون الحاجة إلى الحضور شخصياً لمقر الشركة.

التفاصيل من هنا


الشخص الأكثر تأثيراً داخل شركة تسلا .. ليس إيلون ماسك!

كشف تقرير نشرته صحيفة “وول ستريت جورنال” أن زاك كيركهورن، المدير المالي لشركة تسلا، هو الشخص الأكثر تأثيراً داخل مجموعة صناعة السيارات الكهربائية.

التفاصيل من هنا


استطلاع للرأي .. الذكاء الاصطناعي خطر على مستقبل البشرية

كشف استطلاع رأي حول الذكاء الاصطناعي أن أكثر من نصف الأمريكيين يعتقدون أنه يشكل خطراً على مستقبل البشرية.

التفاصيل من هنا


آبل تختبر رقائق M3 من الجيل الجديد لأجهزة ماك

تستعد آبل لإنتاج الدفعة التالية من أجهزة ماك، والتي من المتوقع صدورها لأول مرة في نهاية هذا العام أو بداية العام المقبل، في الوقت الذي سيتم به الإعلان عن أجهزة MacBook Air بنظام M2 هذا الصيف.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى