منصة سالوس للتقنية الصحية تحصد تمويل (Seed) قيمته 4.7 مليون دولار

تقدم خدمات الصحية النفسية التي تشمل الرعاية الذاتية والتأمل والتوجيه والعلاج

أعلنت منصة الصحة النفسية “سالوس” عن إغلاق جولة استثمارية بقيمة 4.7 مليون دولار، ليضاف إلى تمويلها الحالي البالغ أكثر من 5.5 مليون دولار منذ بدايتها.

وقادت شركة Northzone جولة التمويل، بمشاركة من 500 Emerging Europe و Pitchdrive وذراع CVC لمجموعة İş Bank أكبر مجموعة مالية في تركيا، وعدد من المستثمرين.

وتتميّز منصة الصحة النفسية “سالوس” بمنتجها الشامل الفريد في مجال الرعاية الصحية النفسية، حيث تسعى لجعل الخدمات الوقائية ميسورة التكلفة ومتاحة للجميع.

وقال ألبيرين أديكتي، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سالوس: “إغلاق جولة التمويل هذه يُعتبر إنجازًا كبيرًا خاصةً خلال هذه الفترة الاقتصادية الصعبة، فهو إشارة واضحة للحاجة الملحة والإيمان بمهمتنا في ‘سالوس’. نحن متحمسون وجاهزون للمضي قدمًا بدعم شركائنا الاستثماريين والشركاء المميزين”.

اقرأ أيضا

صندوق UM6P Ventures يستثمر في Chari المغربية للتجارة الإلكترونية

لاذ لحلول التقنية العقارية تغلق جولة استثمارية (Pre-Seed) عن طريق مستثمرين أفراد وشركات

وتابع بقوله: “سالوس تسعى لتغيير المشهد الصحي الرقمي من خلال خدماتها الصحية النفسية المتميزة التي تشمل الرعاية الذاتية والتأمل والتوجيه والعلاج، كما تتطلع إلى توسيع نطاق خدماتها لتشمل الصحة البدنية والتغذية، وهدفها الطويل الأمد هو أن تكون الوجهة الرئيسية للصحة الشاملة في المنطقة، مما يوفر تجربة صحية متكاملة وفريدة للمستخدمين”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى