ملخص لأهم أخبار اليوم 17 نوفمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم 17 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم، السابع عشر من شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2023، والمتعلقة بقرار مايكروسوفت اعادة تسمية روبوت Bing Chat وتطرح مزيداً من المزايا الجديدة، وجوجل تطلق مجموعة عن المزايا الجديدة لتنظيم الصور بالذكاء الاصطناعي، وسعر بتكوين يقترب من 38 ألف دولار بدعم من الصناديق المتداولة بالبورصة، وأوبو تخطط لتزويد هواتفها الجديدة بالاتصال عبر الأقمار الصناعية.


مايكروسوفت تعيد تسمية روبوت Bing Chat وتطرح مزيداً من المزايا الجديدة

قررت شركة مايكروسوفت إعادة تسمية العلامة التجارية Bing Chat، حيث اطلقت عليها اسم “Copilot”، مما يمنح مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها هوية متسقة عبر منتجاتها.

التفاصيل من هنا


جوجل تطلق مجموعة عن المزايا الجديدة لتنظيم الصور بالذكاء الاصطناعي

أطلقت شركة جوجل مجموعة من المزايا الجديدة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي في خدمة الصور التابعة لها، لتتيح للمستخدمين تنظيم الصور وترتيبها بشكل ملائم بآلية تلقائية.

التفاصيل من هنا


سعر بتكوين يقترب من 38 ألف دولار بدعم من الصناديق المتداولة بالبورصة

اقترب سعر بتكوين من 38 ألف دولار، وهو مستوى بلغته آخر مرة خلال مايو 2022، في ظل صعود متواصل بفضل توقعات طلب جديد على العملة المشفرة من الصناديق المتداولة بالبورصة، بحسب وكالة بلومبرج.

التفاصيل من هنا


أوبو تخطط لتزويد هواتفها الجديدة بالاتصال عبر الأقمار الصناعية

أعلنت شركة “أوبو” أن سلسلة هواتفها القادمة ستدعم تقنية الاتصال عبر الأقمار الصناعية، فيما لم تكشف مزيدًا من التفاصيل بشأن تقنية الاتصال، وعمّا إذا كانت ستدعم الرسالة النصية فقط، أم أنّها ستشمل أيضًا المكالمات الهاتفية.

التفاصيل من هنا


اقرأ أيضا

ثريدز تختبر ميزة تصنيف المشاركات حسب الاهتمامات والمواضيع

جوجل تنهي ميزة التخزين السحابي اللامحدود لتطبيق واتساب

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى