مايكروسوفت تزود الشركات الناشئة المتميزة بالذكاء الاصطناعي مجاناً

ستوفر للشركات الناشئة المتميزة، إمكانية الوصول المجاني إلى موارد الحوسبة الفائقة من سحابة Azure

أعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستوفر للشركات الناشئة المتميزة، إمكانية الوصول المجاني إلى موارد الحوسبة الفائقة من سحابة Azure لتطوير نماذج الذكاء الاصطناعي .

وبناءً عليه، قامت مايكروسوفت بتحديث برنامج بدء التشغيل الخاص بها ليشمل خيار البنية التحتية Azure AI من دون تكلفة لمجموعات الأجهزة الافتراضية GPU المستندة إلى إنفيديا لتدريب وتشغيل النماذج التوليدية، بما في ذلك نماذج اللغات الكبيرة على غرار “تشات جي بي تي”.

وقالت الشركة في بيان إنها تعمل بشكل وثيق مع Y Combinator لتحديد أولويات الطلبات المقدَّمة من مجموعتها الحالية، ثم الخريجين، كجزء من المعاينة الأولية.

وتحصل شركة تسريع الشركات الناشئة Y Combinator ومجتمعها من مؤسسي الشركات الناشئة على وصول إلى المجموعات في المعاينة الخاصة.

ووصفت مايكروسوفت Y Combinator بأنها الشريك الأولي المثالي، نظرًا إلى سجلّها الحافل في العمل مع الشركات الناشئة في المراحل المبكرة.

وقالت الشركة: “نعمل بشكل وثيق مع Y Combinator لتحديد أولويات الطلبات المقدّمة من المجموعة الحالية بصفتها جزءًا من المعاينة الأوليّة لدينا، ونركّز على مهام، مثل التدريب وضبط حالات الاستخدام المحفّزة للابتكار”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى