ملخص لأهم أخبار اليوم 12 نوفمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم 12 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم، الثاني عشر من شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2023، والمتعلقة بتعرض أكبر بنك في العالم لهجوم برامج الفدية، وتقرير يشرح ميزات جهاز (AI Pin) الذي يعمل بقدرات الذكاء الاصطناعي، وشركة كوالكوم تلغي خططها بشأن الاتصال عبر الأقمار الصناعية لنظام أندرويد، ولماذا ينبغي الآن تفعيل ميزة المصادقة الثنائية على حساب إكس بوكس؟.


بعد اختراق بيانات بوينغ .. أكبر بنك في العالم يتعرض لهجوم برامج الفدية

ذكرت وكالة بلومبرج أن أكبر بنك من حيث الأصول في العالم، قد تعرض إلى هجوم برامج الفدية من جانب نفس العصابة التي اخترقت بيانات شركة “بوينغ” الأميركية.

التفاصيل من هنا


جهاز (AI Pin) الذي يعمل بقدرات الذكاء الاصطناعي .. كل ما تريد معرفته

أطلقت شركة جديدة أسسها مجموعة من المديرين التنفيذين السابقين في شركة “آبل”، جهازا مبتكرا يعمل بالذكاء الاصطناعي، يهدف إلى “التقليل من انتشار الهواتف الذكية”، وفق صحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية.

التفاصيل من هنا


كوالكوم تلغي خططها بشأن الاتصال عبر الأقمار الصناعية لنظام أندرويد

قررت شركة كوالكوم إلغاء خططها لتقديم ميزة SOS، التي تتيح الاتصال عبر الأقمار الصناعية لهواتف أندرويد، والتي كانت ستنافس بها شركة أبل بعد طرحها على هواتف ايفون خلال الشهور الماضية.

التفاصيل من هنا


لماذا ينبغي الآن تفعيل ميزة المصادقة الثنائية على حساب إكس بوكس؟

دعت مراكز الأمن السيبراني المستخدمين إلى ضرورة تأمين حساباتهم الخاصة على منصة إكس بوكس، من خلال تفعيل المصادقة الثنائية (2FA) عبر إعدادات الأمان الخاصة بك في الحساب.

التفاصيل من هنا


اقرأ أيضا

مراسلون بلا حدود تطرح وثيقة لاستخدام الذكاء الاصطناعي

واتساب تختبر ميزة جديدة تتيح عملية البحث داخل التطبيق

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى