شركة NOW Money للتكنولوجيا المالية تجمع تمويل جديد بقيادة رواد الأعمال

أول شركة للتكنولوجيا المالية في المنطقة من حيث تقديم خيار الحوالات المالية UPI

أعلنت شركة NOW Money الرائدة في مجال الرواتب والحوالات، عن إغلاق جولة تمويل جديدة بقيادة ريادي الأعمال، مارك نتر ونيكولاس أندين.

شبكة تك عربي

وأسس مارك نتر شركة Seven Group في دبي في عام 2018، والتي تهدف إلى تحسين الموارد البشرية والمزايا الوظيفية في مجلس التعاون الخليجي.

وبصفته جزءًا من جولة الاستثمار، أصبح مارك نتر رئيسًا لـ NOW Money، وتم تعيين أندين رئيساً تنفيذياً لتنمية الأعمال، وتوسيع مجموعة المنتجات، وتحسين التميز التشغيلي.

ويمتلك أندين، وهو فرنسي مقيم في دبي، خبرة 10 سنوات في توسيع نطاق الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا.

وكانت NOW Money قد أعلنت مؤخرًا أنها أصبحت أول شركة للتكنولوجيا المالية في المنطقة من حيث تقديم خيار الحوالات المالية UPI، الذي طورته الشركة الوطنية للدفعات في الهند، والذي يقدم خيارًا فوريًا واقتصاديًا لتحويل الأموال إلى الهند.

اقرأ أيضا

شركة MNT-Halan تجمع 130 مليون دولار لتوسيع خدماتها الرقمية المالية

منصة نزل تغلق جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيادة Flat6Labs ومشاركة مستثمرين ملائكيين

كما تقدم الشركة خدمة الرواتب والخدمات المصرفية السهلة للمهاجرين المحرومين والذين يعانون من نقص في الخدمات المصرفية في الإمارات العربية المتحدة.

وتقوم الشركة أيضًا بتقديم خدمة اشتراك مصرفي جديدة هي الأولى من نوعها للعمال المهاجرين في المنطقة، حيث سيبسط النموذج عرض NOW Money، مما يسهل على المستخدم النهائي التنقل والميزانية والبقاء في السيطرة على مالهم.

وتقدم الشركة أيضًا التدريب على الوعي المالي والتعليم في اللغة الأم للمستخدم النهائي، مما يدل على التزام الشركة الواضح بالشمول المالي والتنقل الاجتماعي للجميع.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى