نوثنيج تستعد لتقديم منتجات CMF بتكلفة منخفضة في الأسواق العربية.

نوثنيج تستعد لتقديم منتجات بتكلفة منخفضة في الأسواق العربية.

أعلنت شركة نوثينج عن إطلاق منتجاتها القابلة للارتداء من العلامة التجارية الفرعية CMF بأسعار منخفضة في عدة دول حول العالم، بما في ذلك المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

سيتم توفير هذه المنتجات في متاجر جرير وأمازون في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى توفرها في متاجر شرف دي جي وأمازون في دولة الإمارات العربية المتحدة قبل نهاية هذا العام.

في بيان نُشِر عبر موقعها الرسمي، أعلنت الشركة عزمها تقديم منتجات CMF الخاصة بها في 15 دولة متنوعة، ومن بين هذه الدول الولايات المتحدة، اليابان، ألمانيا، إيطاليا، فرنسا، إسبانيا، البرتغال، بلجيكا، هولندا، السويد، بولندا، التشيك، رومانيا، ماليزيا، البرازيل، المكسيك، وغيرها.

قامت شركة نوثينج بإصدار منتجات CMF القابلة للارتداء في المملكة المتحدة، حيث يقع مقرها الرئيسي، ثم قامت بتوفيرها في وقت لاحق في الهند قبل أن تعلن عن خططها للتوسع الجديد.

أعلنت الشركة عن نية إطلاق هذه المنتجات الجديدة في 26 دولة إضافية قبل نهاية العام الحالي.

وتركز شركة نوثينج من خلال علامتها التجارية الفرعية CMF على إطلاق منتجات وملحقات بأسعار تناسب الجميع وجودة عالية.

وكشفت الشركة سابقا عن أولى منتجات علامتها التجارية الفرعية، وقد شملت ساعة ذكية بسعر 70 دولارًا، وسماعات لاسلكية بسعر 50 دولارًا، وشاحن بتقنية GaN بقوة 65 واطًا بسعر 40 دولارًا.

أكدت الشركة أن المنتجات الأولية حققت شهرة واسعة وأصبحت الأعلى مبيعًا منذ إصدارها في فئتها في بعض منافذ البيع، ومن المتوقع أن تطلق الشركة المزيد من المنتجات تحت العلامة التجارية CMF خلال الفترة المقبلة.

كيف يمكن حل مشكلة عدم استجابة الاجهزة للشحن

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى