ميتا تعلن عن ميزة الدخول إلى حسابين في وقتٍ واحد على واتساب

تسهل هذه الميزة الجديدة إدارة المستخدمين لمحادثاتهم عبر حسابات متعددة

إذا كنت تستخدم حسابين مختلفين على تطبيق واتساب، فستتمكن قريباً من الوصول إلى كليهما من جهاز واحد فقط، وذلك بعد أن أعلن الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا” مارك زوكربيرغ عن ميزة التبديل بين الحسابات على أجهزة أندرويد، بحيث لن تحتاج إلى استخدام جهاز إضافي أو تسجيل الخروج بشكل مستمر من حسابك لتتمكن من القيام بذلك.

ومن المفترض أن تسهل هذه الميزة الجديدة إدارة المستخدمين لمحادثاتهم عبر حسابات متعددة، وخاصةً للذين لديهم حساب واتساب واحد للعمل، وآخر لمراسلة الأصدقاء وأفراد العائلة، على أن يتم طرح هذه الميزة في الأسابيع المقبلة.

وتشير شركة ميتا إلى أن المستخدم سيظل بحاجة إلى رقم هاتف منفصل وبطاقة “SIM”، أو هاتف يقبل شرائح “SIM” متعددة أو “eSIM”، لإعداد حساب ثانٍ.

وسيحتاج المستخدم إلى هاتف ثانٍ يضع فيه بطاقة “SIM” لتلقي رمز المرور لمرة واحدة الذي سيرسله “واتساب” عبر الرسائل القصيرة للوصول إلى الحساب الثاني على جهاز مختلف.

ويعدّ هذا تحققاً أولياً، على أن يستمر التطبيق في العمل لكلا الحسابين بدون الجهاز الثاني أو بطاقة “SIM”، تبعاً لما أفاد المتحدث باسم “واتساب”، إيلي هيتريك.

وفي هذا السياق، عملت ميتا سابقاً على تسهيل الوصول إلى حساب واتساب واحد على أجهزة مختلفة، حيث طرحت هذه الميزة عام 2021 على الأجهزة اللوحية والمتصفحات وأجهزة الكمبيوتر، ومؤخراً قامت أيضاً بتوسيع هذه الميزة لتشمل الهواتف الذكية.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى