الشركات الأردنية تحقق نجاحاً كبيراً خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر سيملس السعودية

بتنظيم من جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات-انتاج، وبدعم من مشروع نمو الأعمال USAID

تألقت الشركات الأردنية المشاركة في الجناح الأردني الذي أقيم ضمن معرض ومؤتمر “سيملس السعودية” خلال الفترة من 4-5 أيلول/سبتمبر الماضي، بتنظيم من جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات ‘انتاج’، وبمشاركة قوية من 16 شركة تكنولوجيا معلومات، وذلك بدعم من مشروع نمو الأعمال USAID.

وأظهرت الشركات الأردنية حضوراً متميزاً في المعرض، وهي شركات تعمل في مجالات مثل المدفوعات، التقنية المالية، الخدمات المصرفية، التجزئة، التجارة الإلكترونية، البطاقات الائتمانية، الخدمات اللوجستية، والتوصيل، وقد أبانت عن فرص كبيرة للتوسع في السوق السعودي.

وجاء مشروع نمو الأعمال USAID، الذي دعم مشاركة الشركات الأردنية في المعرض، بهدف تعزيز قدراتها وتطوير إنتاجيتها، مع التركيز على دعم تنافسيتها، وخلق فرص توظيف، وتعزيز الابتكار . والتوسع أو فتح أسواق جديدة.

وفي هذا السياق، تحدث المهندس نضال البيطار، الرئيس التنفيذي لجمعية “انتاج”، عن أهمية المشاركة في معرض ومؤتمر سيملس للتعريف بالحلول التقنية الأردنية وتعزيز التعاون مع الشركات العربية والأجنبية المشاركة.

وأكد البيطار على أهمية هذه المشاركة كفرصة لتسليط الضوء على القدرات التقنية والابتكارية للشركات الأردنية وقال: “نرى في هذه المشاركة خطوة مهمة نحو تعزيز الشراكات الاستراتيجية بين الشركات الأردنية ونظيرتها في السعودية والمنطقة، ونتطلع إلى مزيد من التعاون والتبادل التقني في المستقبل القريب”.

ووصفت شركة IRIS Technology مشاركتها في معرض ومؤتمر سيملس السعودية بمثابة فرصة فريدة لإبراز خبراتها وتفوقها في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات، حيث سلطت من خلال مشاركتها الضوء على قدراتها الاستثنائية ومساهمتها الفعّالة في تحسين أداء الشركات والمؤسسات، خصوصاً في مجالات الأمن السيبراني، والشبكات، والحوسبة السحابية، والبنية التحتية.

وبدورها، قالت شركة جيل ميديا أنها حققت نجاحاً كبيراً خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر سيملس، وذلك في إطار سعيها لتوسيع حصتها السوقية وخدمة شرائح أكبر من العملاء في السوق الخليجي بشكلٍ عام، وفي السوق السعودي بشكلٍ خاص، حيث ساعدت العشرات من الشركات في تحقيق أهدافها التسويقية والبيعية في إدارة عمليات التسويق الإلكتروني المختلفة، وأهمها تحسين نتائج محركات البحث وإدارة الحملات التسويقية وإدارة منصات التواصل الاجتماعي.

ومن جانبها، فقد كشفت شركة بيوتك – Pio Tech أنها حققت انتباهاً كبيراً من قادة الصناعة وصناع القرار وعشاق التكنولوجيا في فعاليات المعرض والمؤتمر على مدار يومين، حيث تم عرض التطبيقات العملية للذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في أنظمة وحلول بيوتك، والتي لها تأثير على الخدمات المالية والمصرفية، فضلاً عن تقديم رؤى قيمة لمميزات الحلول والأنظمة التي تساعد على تحسين كفاءة الأداء والدقة وتجارب العملاء في القطاع المصرفي والمالي وغيره.

وأكدت شركة “ريبزو Repzo” أنها حصلت خلال معرض ومؤتمر سيلمس على التفاعل المتوقع من الجمهور وبناء علاقات مهنية مباشرة مع العملاء المحتملين لاكتساب رؤى حول احتياجاتهم ومتطلباتهم، مع سعيها للتواجد في السوق كلاعب موثوق به ومبتكر في قطاع أتمتة المبيعات وإدارة الفرق الميدانية في المملكة العربية السعودية، والذي يعتبر أمراً بالغ الأهمية لتعزيز سمعتها ومنتجاتها بهدف توجيه حلولها بشكل أفضل.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد قالت شركة “سجايا Sajaya” إن الجناح الأردني كان بمثابة فرصة عظيمة بالنسبة لها من أجل تطوير العديد من فرص الشراكة المحتملة، وقد أثمر ذلك عن لقاء مختلف الشرائح من العملاء والزوار المشاركين للتعرف على آخر التحديثات والتطورات على أنظمة وخدمات سجايا للتحول الرقمي، كما استعرضت سجايا العديد من الخدمات المتخصصة في أتمتة أعمال المنشآت الصناعية، التجارية، المشاريع والمقاولات وايضاً الشركات القابضة، وذلك من أجل الوصول الى رؤية المملكة العربية السعودية المتعلقة بالتحول الرقمي.

واعتبرت شركة UBA أنها حققت العديد من الإنجازات خلال مشاركتها في معرض سيملس السعودية، من خلال تسليط الضوء على إنجازاتها من خلال اعتبارها شريكاً استراتيجياً للعديد من العلامات التجارية العالمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن بين الأهداف التي حققتها الشركة أيضاً، هو التواصل مع العملاء المحتملين والشركاء ومحترفي الصناعة، وبناء العلاقات وتوسيع الشبكات المهنية التي تؤدي إلى فرص عمل جديدة وفرص التعاون.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version