شركة IRIS Technology تعلن مشاركتها ضمن الجناح الأردني في مؤتمر ومعرض سيملس السعودية

وتقدم الشركة حلول الأمان السيبراني والشبكات، والبنية التحتية، وحلول السحابة في عدة دول إقليمية

كشفت شركة IRIS Technology الأردنية عن مشاركتها في الجناح الأردني الذي تقيمه جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات ‘انتاج’-بدعم من مشروع نمو الأعمال USAID- ضمن مؤتمر ومعرض “سيملس السعودية” في مدينة الرياض يومي 4-5 أيلول.

وانتشرت خدمات تكامل النظام ومنتجات الشركة لتشمل جميع القطاعات والشرائح في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي. ومع تكشف التحديات الجديدة، تبقى IRIS Technology في طليعة نشر وتكامل التكنولوجيا، مع سعيها لتمكين الشركات من المعرفة والطرق المبتكرة للاستفادة القصوى من التكنولوجيا.

وتقدم الشركة حلول الأمان السيبراني والشبكات، والبنية التحتية، وحلول السحابة في عدة دول منها المملكة العربية السعودية، الأردن،الإمارات العربية المتحدة، قطر، العراق، والبحرين، بالإضافة إلى خدمات توظيف العاملين، الخدمات المهنية (خدمات PS)، الخدمات المُدارة، خدمات الاستشارات، الدعم قبل البيع، خدمات دعم ما بعد البيع، وخدمات التدريب الرسمي.

وقالت الشركة في بيان إلى منصة تك عربي قبل أيام على انطلاق هذا الحدث: “تؤمن شركة IRIS Technology بأن الشراكات العظيمة تنبع من التزام حقيقي، وقد أسفر هذا عن تكوين شراكات طويلة الأمد مع الشركاء الاستراتيجيين الرائدين وبائعي تكنولوجيا الصناعة، مدعومة برؤية قوية ومعدل نمو مستدام”.

وحول الهدف من المشاركة في مؤتمر ومعرض سيملس السعودية واضافت: “الهدف من المشاركة هو تحقيق أهداف استراتيجية متعددة، نحن نسعى لتوسيع شبكتنا المهنية وعرض حلولنا وتبادل المعرفة واستكشاف الاتجاهات الصناعية، ونسعى أيضًا تعزيز الوعي بشركتنا كمزود رائد في مجالات التكامل والأمان التقني، باختصار، نهدف لتحقيق فوائد متعددة من المشاركة وتوسيع الشبكة وتقديم قيمة مضافة واستكشاف فرص جديدة للنمو والابتكار”.

وتأتي مشاركة IRIS Technology في مؤتمر ومعرض سيملس -السعودية- ضمن الجناح الأردني الذي تنظمه جمعيّة شركات تقنيّة المعلومات والاتصالات-إنتاج وبدعم من مشروع نمو الأعمال USAID، والذي شمل المساهمة في تغطية تكاليف المعرض، وانشطة التسويق وتوفير الدراسات السوقية مع التركيز على السوق السعودي، والتشبيك مع مشترين محتملين لجميع الشركات، حيث أعلنت 16 شركة أردنية عن تواجدها في هذا الحدث الكبير لتعزيز وجودها وتسليط الضوء على الخدمات الرائدة في عدد من المجالات التقنية وبتغطية إعلامية خاصة من منصة تك عربي للشركات المشاركة في الجناح الأردني.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version