ملخص لأهم أخبار اليوم 17 أكتوبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم السابع عشر من شهر أكتوبر / تشرين الأول

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 17 أكتوبر / تشرين الأول 2023، والمتعلقة بتقديم جائزة نقدية من شركة مايكروسوفت لمن يتحدى تقنيات الذكاء الاصطناعي، وخبير يحذر من الخطر الحقيقي لاستخدام البشر لتقنيات الذكاء الاصطناعي، ولعبة ماينكرافت الأكثر مبيعاً في التاريخ بعدما تجاوزت بيع 300 مليون نسخة، وتطبيق واتساب يوفر ميزة جديدة لمستخدمي الكمبيوتر قبل الهواتف الذكية.


جائزة نقدية من مايكروسوفت لمن يتحدى تقنيات الذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة مايكروسوفت عن عدد من الجوائز المقدمة للمستخدمين، إذا تمكنوا من التفوق على منتجات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها أو العثور على ثعرات أمنية.

التفاصيل من هنا


خبير يحذر من الخطر الحقيقي لاستخدام البشر لتقنيات الذكاء الاصطناعي

كشف أحد خبراء التكنولوجيا عن الخطر الحقيقي الذي يشكله الذكاء الاصطناعي في الوقت الحالي والمستقبل، وحث الإنسانية ككل على توخي الحذر، حيث طرج أدريان كونزل، كبير مسؤولي التكنولوجيا في منصة البيانات الرائدة Own، في حوار مع صحيفة The US Sun، آرائه الإيجابية والسلبية حول هذه التقنيات.

التفاصيل من هنا


تجاوزت الـ 300 مليون نسخة .. لعبة ماينكرافت الأكثر مبيعاً في التاريخ

تجاوزت مبيعات لعبة الفيديو «ماينكرافت» المملوكة لشركة مايكروسوفت الأمريكية، والتي تتيح لمستخدميها بناء مدن افتراضية، عتبة 300 مليون نسخة، على ما أعلن القائمون عليها، في نتيجة تعزز مكانتها كأكثر لعبة تحقق مبيعات في العالم عبر التاريخ.

التفاصيل من هنا


واتساب يوفر ميزة جديدة لمستخدمي الكمبيوتر قبل الهواتف الذكية

بعد طرح الإصدارات الأصلية من نظامي التشغيل Windows وmacOS، بدأ تطبيق واتساب في إضافة ميزات وتحسينات جديدة إلى تلك الإصدارات من أجل مواكبة المشهد المتغير في إصدارات الأجهزة المحمولة، ومع ذلك، فقد حولت الشركة في الوقت الحالي تركيزها إلى نسخة الويب الخاص بالتطبيق.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى