ملخص لأهم أخبار اليوم 16 أكتوبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم السادس عشر من شهر أكتوبر / تشرين الأول

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 16 أكتوبر / تشرين الأول 2023، والمتعلقة بإعلان زين تك عن استحواذها على شركة “إس تي إس” بشكل كامل، وآبل تطرح تحديثاً جديداً لعلاج مشكلة حرارة هواتف آيفون 15، وانطلاق معرض جيتكس غلوبال اليوم بمشاركة 6000 شركة من 170 دولة، والذكاء الاصطناعي يكشف كيف يتم سرقة حقوق الملكية الفكرية، وميتا تعتزم تحصيل رسومات شهرية مقابل منع الإعلانات عبر منصاتها.


زين تك تعلن عن استحواذها على شركة “إس تي إس” بشكل كامل

أعلنت شركة ZainTECH، مزود الحلول الرقمية المتكاملة لمجموعة زين، من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، عن استحواذها بشكل كامل على شركة الخدمات الفنية المتخصصة “إس تي إس STS”، إحدى الشركات الرائدة وأكبر مزودي حلول التحول الرقمي في المنطقة والمملكة الأردنية الهاشمية.

التفاصيل من هنا


آبل تطرح تحديثاً جديداً لعلاج مشكلة حرارة هواتف آيفون 15

طرحت شركة الإلكترونيات الأمريكية آبل تحديثاً جديداً لنظام التشغيل iOS لحل مشكلة ارتفاع درجة الحرارة في أحدث الهواتف الذكية التي طرحت مؤخراً آيفون 15 برو.

التفاصيل من هنا


معرض جيتكس غلوبال ينطلق اليوم بمشاركة 6000 شركة من 170 دولة

انطلقت اليوم 16 أكتوبر / تشرين الأول في مركز دبي التجاري العالمي، فعاليات معرض جيتكس غلوبال، بمشاركة 6000 شركة من 170 دولة، ويضم 40 ورشة عمل يتحدث فيها 1400 متحدث وتستمر حتى 20 أكتوبر الجاري.

التفاصيل من هنا


الذكاء الاصطناعي يكشف كيف يتم سرقة حقوق الملكية الفكرية

أصبحت تطبيقات الذكاء الاصطناعي مفيدة للمبدعين من الرسامين والمصورين والعلماء والكتاب، وضارة في الوقت نفسه، لأنه يمكن تحسين حماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بهم أو انتهاكها من خلال هذه التطبيقات.

التفاصيل من هنا


ميتا تعتزم تحصيل رسومات شهرية مقابل منع الإعلانات عبر منصاتها

تعتزم شركة ميتا بلاتفورمز طرح خدمة جديدة على منصات التواصل الاجتماعي التابعة لها مثل فيسبوك وإنستجرام دون إعلانات، وذلك مقابل اشتراك شهري قيمته 10 يورو للمستخدمين في أوروبا.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى