تحديد موعد وصول ألعاب Activision Blizzard الحديثة إلى إكس بوكس

من الواضح أننا لن نرى إصدارات أكتيفيجن بليزارد الأخيرة على إكس بوكس باس هذا العام

أعلنت شركة أكتيفيجن بليزارد Activision Blizzard إنها ستبدأ في إضافة ألعابها إلى أجهزة إكس بوكس العام المقبل، إذا تمكنت مايكروسوفت من إغلاق صفقة الاستحواذ عليها خلال الساعات القادمة.

وتستهدف مايكروسوفت إغلاق صفقة أكتيفيجن بليزارد اليوم الجمعة، فى انتظار موافقة الجهات التنظيمية فى المملكة المتحدة على ذلك بعدما وقفت عائقاً أمام حصول الشركة الأمريكية عليها منذ أشهر.

وفي منشور غامض بشكل غريب على منصة إكس، توضح أكتيفيجن بليزارد لمحبي إكس بوكس أن كلًا من Modern Warfare III وDiablo IV لن يكونا جزءًا من جهاز “إكس بوكس Pass” في عام 2023.

وبذلت مايكروسوفت قصارى جهدها لإصلاح عناوين Xbox 360 الكلاسيكية وتحسين قدرات لعبة Call of Duty عبر أجهزتها في يوليو، بعد أن اشتكى اللاعبون لسنوات من عدم قدرتهم على التوفيق بين الألعاب فى ألعاب مثل Call of Duty: Black Ops ولعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 الأصلية.

لا يمكن أن يكون من قبيل الصدفة البحتة أن يتم إصلاح ألعاب Call of Duty هذه فجأة بينما كانت مايكروسوفت تستعد للمراحل النهائية من عملية الاستحواذ المقترحة على أكتيفيجن بليزارد.

وفى كلتا الحالتين، من الواضح أننا لن نرى إصدارات أكتيفيجن بليزارد الأخيرة على إكس بوكس باس هذا العام، بشرط إغلاق صفقة مايروسوفت وأكتيفيجن قبل الموعد النهائى في 18 أكتوبر الجاري، بسبب طبيعة الاتفاق مع شركة سوني.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى