إيلون ماسك مطالب بدفع 1.1 مليون دولار لمسؤولي تويتر السابقين

موقع تويتر انتهك واجباته لتغطية النفقات القانونية الناتجة عن عملهم من أجل الشركة

حكمت قاضية أمريكية بأن شركة إكس، المعروفة سابقاً باسم تويتر، يجب أن تدفع 1.1 مليون دولار كرسوم قانونية مرتبطة بالتحقيقات المتعلقة بالمنصة والتي خرجت للعلن أثناء شراء إيلون ماسك للمنصة العام الماضي، وفقاً لما ذكرته «بلومبرغ»،.

Tech3arabi Plans

ويأتي ذلك، بعدما حكمت قاضية محكمة ديلاوير، كاثلين سانت جيه ماكورميك، لصالح الرئيس التنفيذي السابق لشركة تويتر، باراج أغراوال، ومسؤول السياسات الرئيسي السابق فيجايا جادي، وغيرهم من المديرين التنفيذيين، لأن موقع تويتر انتهك واجباته لتغطية النفقات القانونية الناتجة عن عملهم من أجل الشركة.

وقام، إيلون ماسك، بطرد أغراوال وغيره من قادة الشركة بمجرد توليه إدارة الشركة وبعد أن رفع موقع تويتر دعوى قضائية ضد ماسك لمحاولته التراجع عن اتفاقيته الخاصة بالاستحواذ بقيمة 44 مليار دولار.

وفي أبريل، رفع أغراوال وجادي دعوى قضائية ضد شركة إكس بدعوى فشلهم في دفع فواتيرهم القانونية، بما في ذلك فواتير مثول جادي أمام لجنة الرقابة والإصلاح بمجلس النواب.

لم تدفع إكس سوى حوالي 600 ألف دولار من المبلغ المستحق وفقاً لتقارير بلومبرغ، حيث قال محامي الشركة إن مسؤولي الشركة تعرضوا لصدمة بعد أن رأوا الفاتورة القانونية «المفرطة جداً» البالغة 1.1 مليون دولار من محامي جادي.

وقالت القاضية ماكورميك: لقد راجعت المبلغ المعني، وعلى الرغم من أنه مرتفع وربما أعلى مما يرغب معظم البشر في دفعه، إلا أنه ليس غير معقول”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى