أبرز النتائج التي حققتها شركة Pio Tech خلال مشاركتها ضمن الجناح الأردني في معرض ومؤتمر سيملس السعودية

حققت بيوتك - Pio Tech انتباهاُ كبيراً من قادة الصناعة وصناع القرار وعشاق التكنولوجيا في فعاليات المعرض والمؤتمر

شاركت شركة بيوتك – Pio Tech الرائدة في مجال أنظمة وحلول التحول الرقمي، في فعاليات معرض ومؤتمر سيملس السعودية في الرياض، ضمن الجناح الأردني الذي نظمته جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات ‘انتاج’-بدعم من مشروع نمو الأعمال USAID، ويعتبر هذا المؤتمر مركزاً للإبتكار، حيث شارك فيه أكثر من 450 خبيراً ناقشوا أحدث الاتجاهات في القطاع المصرفي والمالي ومجالات الدفع، والتكنولوجيا المالية، والتجارة الإلكترونية.

وجرى افتتاح أعمال الجناح الأردني تحت رعاية الوزير المفوض، السيدة شفا العموش، القائم بأعمال السفارة الأردنية في المملكة العربية السعودية، والذي شهد مشاركة 16 شركة أردنية، بما في ذلك شركة بيوتك – Pio Tech.

وحققت بيوتك – Pio Tech انتباهاُ كبيراً من قادة الصناعة وصناع القرار وعشاق التكنولوجيا في فعاليات المعرض والمؤتمر على مدار يومين، وقد تم عرض التطبيقات العملية للذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في أنظمة وحلول بيوتك – Pio Tech والتي لها تأثير على الخدمات المالية والمصرفية، حيث قدم خبراء بيوتك – Pio Tech رؤى قيمة لمميزات الحلول والأنظمة التي تساعد على تحسين كفاءة الأداء والدقة وتجارب العملاء في القطاع المصرفي والمالي وغيره.

وتعتبر بيوتك – Pio Tech شركة رائدة في مجال تكامل الأنظمة ومزودة لحلول الأعمال في جميع مناطق الشرق العربي، ودول مجلس التعاون الخليجي، وشمال وشرق إفريقيا خلال 20 سنة من تاريخها العريق وسجلها الحافل من النجاح، والذي يشمل تقديم الخدمات لأكثر من 165 عميلاً.

وبفضل رؤيتها المستقبلية وفريقها المتخصص لتقديم أحدث التقنيات، تسعى بيوتك – Pio Tech جاهدة لابتكار حلول رقمية مبتكرة في مجموعة متنوعة من القطاعات، بما في ذلك القطاع المصرفي والقطاعات غير المصرفية.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى