ملخص لأهم أخبار اليوم 4 أكتوبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الرابع من شهر أكتوبر / تشرين الأول

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 4 أكتوبر / تشرين الأول 2023، والمتعلقة باطلاق الولايات مركزاً جديداً لحماية أنظمة الذكاء الاصطناعي والتصدي للتهديدات الخارجية، وشركة ميتا تدرس فرض رسوم على مستخدمي فيسبوك وإنستجرام في بعض الدول، ومنصة إكس تتعاقد مع باريس هيلتون لحملات الفيديو والتسوق المباشر، والهند تواصل سحب البساط من الصين بعد قرار جوجل تصنّيع حواسيبها في نيودلهي.


الولايات المتحدة تطلق مركزاً جديداً لحماية أنظمة الذكاء الاصطناعي والتصدي للتهديدات الخارجية

قال الجنرال بول ناكاسوني، مدير وكالة الأمن القومي الأمريكية، إن الوكالة ستطلق مركزا جديدا لأمن الذكاء الاصطناعي لحماية أنظمة الذكاء الاصطناعي الأميركية والتصدي للتهديدات الخارجية.

التفاصيل من هنا


ميتا تدرس فرض رسوم على مستخدمي فيسبوك وإنستجرام في بعض الدول

تدرس «ميتا» الشركة الأم لـ«فيسبوك» و«إنستغرام» فرض رسوم على مستخدميها في بعض الدول خاصة الأوروبيين تبلغ حوالي 14 دولاراً شهرياً مقابل الحصول على نسخة خالية من الإعلانات.

التفاصيل من هنا


منصة إكس تتعاقد مع باريس هيلتون لحملات الفيديو والتسوق المباشر

عقدت باريس هيلتون شراكة مع منصة إكس، المعروفة سابقاً باسم تويتر، لإنشاء محتوى أصلي يروج لميزات التسوق المباشر والفيديو على المنصة، حسبما أفادت منافذ إخبارية متعددة.

التفاصيل من هنا


الهند تواصل سحب البساط من الصين .. جوجل تصنّع حواسيبها في نيودلهي

تواصل الهند سحب البساط من الصين، حيث تعتزم جوجل التابعة لشركة «ألفابيت» تصنيع حواسيب «كروم بوك» في الهند، لتصبح بذلك أحدث شركات التكنولوجيا العالمية التي تتوسع في مجال التجميع في السوق المتنامية الرئيسية.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى