تيك توك يتجاوز إنستجرام فى وقت قضاء المستخدمين على المنصة

بمعدل إجمالي بلغ 4.43 مليار دقيقة يوميًا على التطبيق في عام 2023

كشف تقرير جديد صدر هذا الأسبوع عن مؤسسة Insider Intelligence، أن البالغين في الولايات المتحدة يقضون وقتًا أطول بكثير في التمرير على تيك توك مقارنةً بمنصة إنستجرام هذا العام.

وقضى مستخدمو تيك توك في الولايات المتحدة، الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فما فوق، إجمالي 4.43 مليار دقيقة يوميًا على التطبيق في عام 2023، مقارنة بـ 3.91 مليار دقيقة يوميًا على إنستجرام.

وتعتبر ميزة وقت الاهتمام في تيك توك ملحوظة، حيث إن التطبيق يضم عددًا أقل بكثير من المستخدمين مقارنة بإنستجرام بشكل عام، وقدرت المؤسسة أن تيك توك سيكون لديها 82.3 مليون مستخدم بالغ شهريًا في الولايات المتحدة هذا العام، مقارنة بـ 118.4 مليون على إنستجرام.

وقالت تيك توك في مارس الماضي إن لديها بشكل عام، 150 مليون مستخدم نشط شهريًا في الولايات المتحدة عبر جميع الفئات العمرية، حيث سجلت شركة ميتا بلاتفورمز المالكة لإنستجرام أكثر من 2 مليار مستخدم شهريًا في جميع أنحاء العالم في أكتوبر، لكنها لم تتجاوز جمهورها في الولايات المتحدة.

وساعد الحجم الكبير لإنستجرام وعلاقاته مع فيسبوك والتطبيقات الأخرى المملوكة لـميتا على البقاء في الصدارة مع تيك توك في الإنفاق الإعلاني في عام 2023، ومن المتوقع أن تكسب الشركة حوالي ستة أضعاف ما يكسبه تيك توك بالدولار الإعلاني لكل مستخدم بالغ لكل ساعة يقضيها على التطبيقات.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى