مايكروسوفت تطرح ويندوز 11 مع CoPilot بالذكاء الاصطناعي للمستخدمين

يتضمن تحديث Windows 11 الجديد أيضًا تحسينات على الرسام وأداة القطع والصور ودعم إضاءة RGB ومستكشف الملفات المعاد تصميمه

أصدرت شركة مايكروسوفت تحديثًا جديدًا لنظام التشغيل Windows 11 يتضمن أكثر من 150 ميزة جديدة، بما في ذلك المساعد الذى يعمل بالذكاء الاصطناعي والمسمى Copilot ، ويعمل هذا التحديث على تحسين التطبيقات المضمنة، مما يجعل المهام أسهل ويعزز تجربة المستخدم الشاملة لتعزيز الإنتاجية، وفقا لتقرير indiatoday.

وقال التقرير، إن مايكروسوفت أطلقت أخيرًا برنامج Copilot وهو مساعدها المدعوم بالذكاء الاصطناعي لنظام التشغيل Windows 11، وقد تم تصميم Copilot لمساعدة المستخدمين على إنجاز المهام بشكل أسرع وأكثر كفاءة من خلال تقليل الاحتكاك وتوفير استجابات مخصصة وتحسين الكفاءة العامة.

وبالإضافة إلى Copilot، يتضمن تحديث Windows 11 الجديد أيضًا تحسينات على الرسام وأداة القطع والصور ودعم إضاءة RGB ومستكشف الملفات المعاد تصميمه والعديد من الميزات الأخرى.

ويوفر تحديث Windows 11 الجديد أكثر من 150 ميزة جديدة، بما في ذلك دمج برنامج Copilot المدعوم بالذكاء الاصطناعي في جهاز الكمبيوتر.

ووفقًا لمايكروسوفت سيجلب هذا التحديث إمكانات Copilot والتجارب الجديدة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي إلى تطبيقات مثل Paint وPhotos وClipchamp والمزيد مباشرةً على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز.

وسوف يدمج برنامج Copilot بشكل فريد سياق الويب وذكاءه، وبيانات العمل الخاصة بك وما تفعله في الوقت الحالي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتقديم مساعدة أفضل، مع وضع خصوصيتك وأمانك في المقدمة، وستكون التجربة البسيطة والسلسة متوفرة في Windows 11 ومايكروسوفت 365 وفي متصفح الويب الخاصص Edge وBing، وفقا لما أكده منشور المدونة الرسمي.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى