ملخص لأهم أخبار اليوم 19 سبتمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم التاسع عشر من شهر أيلول / سبتمبر

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 19 أيلول / سبتمبر 2023، والمتعلقة باقتراب انطلاق قمة الأردن الأولى للأمن السيبراني، ودخول شركة تسلا في محادثات أولية لبناء مصنع في السعودية، وآبل تطلق أكبر تحديث لنظام iOS 17 لهواتف آيفون، والصين تُشكل مجموعة عمل لوضع معايير لتقنية الميتافيرس، وبريطانيا تنوي منع هيمنة شركات التكنولوجيا على تقنيات الذكاء الاصطناعي.


6 أيام على انطلاق قمة الأردن الأولى للأمن السيبراني في الأردن

تناقش القمة حجم السوق العالمية للأمن السيبراني وحلول الأمان السحابية، والحماية من الفيروسات والبرامج الضارّة، وأدوات الكشف عن التهديدات، وذلك بتغطية إعلامية من تك عربي.

سجل الآن لحضور القمة

https://www.dotcybersummit.com


تسلا تدخل في محادثات أولية لبناء مصنع في السعودية

أشار تقرير نشرته صحيفة “وول ستريت” نقلاً عن مصادر لم تسمها، أن شركة تسلا العملاقة للسيارات الكهربائية دخلت في محادثات مع المملكة العربية السعودية لإنشاء منشأة تصنيع في البلاد.

التفاصيل من هنا


آبل تطلق أكبر تحديث لنظام iOS 17 لهواتف آيفون

من المقرر أن يتم إصدار التحديث النهائي لنظام التشغيل أبل iOS 17 خلال ساعات لأجهزة أيفون حول العالم، وذلك قبل أيام من وصول سلسلة آيفون 15 إلى متاجر الببع بالتجزئة في 22 من سبتمبر.

التفاصيل من هنا


الصين تُشكل مجموعة عمل لوضع معايير لتقنية الميتافيرس

قالت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية إنها ستشكل مجموعة عمل لوضع معايير لقطاع الميتافيرس، في وقتٍ تسعى بكين إلى أن تكون رائدة عالمية في وضع معايير للتكنولوجيا الجديدة.

التفاصيل من هنا


بريطانيا تنوي منع هيمنة شركات التكنولوجيا على تقنيات الذكاء الاصطناعي

وضعت بريطانيا مبادئ تهدف إلى منع هيمنة مجموعة من شركات التكنولوجيا على نماذج الذكاء الاصطناعي على حساب المستهلكين والشركات، وذلك من خلال التأكيد على الحاجة إلى المساءلة والشفافية.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى