ملخص لأهم أخبار اليوم 17 سبتمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم السابع عشر من شهر أيلول / سبتمبر

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 17 أيلول / سبتمبر 2023، والمتعلقة بوصول الذكاء الاصطناعي إلى المشروبات الغازية عبر شركة كوكا كولا، وموظف سابق في آبل يصف حفل إطلاق آيفون 15 بالحدث الأكثر إحباطاً، وواتساب تطرح ميزة التحقق التلقائي من رمز الأمان لمستخدمي أندرويد، وويندوز 11 يسمح بنسخ النص من أجهزة الكمبيوتر ولقطات الشاشة.


الذكاء الاصطناعي يصل إلى المشروبات الغازية عبر شركة كوكا كولا

يواصل الذكاء الاصطناعي توغله في كافة القطاعات، ليصل إلى المشروبات الغازية عبر شركة كوكا كولا التي استخدمت التقنية الوليدة في ابتكار نكهة جديدة.

التفاصيل من هنا


موظف سابق في آبل يصف حفل إطلاق آيفون 15 بالحدث الأكثر إحباطاً

انتقد موظف سابق في شركة آبل المعايير والاجراءات المعمول بها حالياً، حيث أكد أن حفل إطلاق هاتف آيفون 15 الجديد ربما يكون الحدث الأكثر إحباطًا في مسيرته المهنية.

التفاصيل من هنا


واتساب تطرح ميزة التحقق التلقائي من رمز الأمان لمستخدمي أندرويد

أعلن تطبيق واتساب للمراسلة الفورية المملوك لشركة ميتا، أنه سيطرح ميزة رموز الأمان التلقائية في الأشهر المقبلة، حيث ظهرت لمستخدمي الإصدار التجريبي من واتساب لنظام أندرويد، وكشف عنها للمرة الأولى في أبريل الماضي والتي تهدف إلى تحسين أمان التطبيق.

التفاصيل من هنا


ويندوز 11 يسمح بنسخ النص من أجهزة الكمبيوتر ولقطات الشاشة

تختبر مايكروسوفت ميزات جديدة لبعض الأدوات المضمنة في نظام التشغيل ويندوز 11، وقد قامت شركة التكنولوجيا العملاقة بتحديث منشور مدونتها للإعلان عن أحدث الميزات.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى