تحديد موعد وصول لعبة Roblox إلى أجهزة سوني بلايستيشن

الشركة تؤكد أيضًا إن برنامج دردشة جديد يسمى Roblox Assistant سيستخدم الذكاء الاصطناعي التوليدي

تخطط شركة الألعاب روبلوكس Roblox لطرح منصة رقمية مميزة تابعة لها لأجهزة بلايستيشن في شهر أكتوبر المقبل، وستصل اللعبة إلى أجهزة PS5 بالإضافة إلى مستخدمي أجهزة بلايستيشن 4 الذين لم يحدثوا أجهزتهم بعد، وستكون متاحة للتنزيل المجاني.

وكانت روبلوكس متاحًا بالفعل على كل الأنظمة الأساسية الأخرى تقريبًا، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac وiOS وAndroid وXbox، على الرغم من أنه لا يزال غير متاح لأجهزة Switch.

وذكر الرئيس التنفيذي لشركة روبلوكس إن جهاز Switch جنبًا إلى جنب مع بلايستيشن ستكون من بين المنصات المحتملة، لذلك يمكن إطلاقها في النهاية على وحدة التحكم الهجينة من Nintendo، أو ربما تنتظر الشركة النسخة الجديدة من Switch الذي ترددت شائعات عنه منذ فترة طويلة.

وذكرت الشركة أن نسخة الواقع الافتراضي من روبلوكس سيتم إطلاقها رسميًا لمنصة Meta Quest في وقت لاحق من هذا الشهر، بعد تشغيل تجريبي ناجح.

أما بالنسبة لإصدارات بلايستيشن، فقد وعدت الشركة أن المستخدمين سيتمكنون من الوصول إلى “الكتالوج الكامل لتجارب روبلوكس”، مما يشير إلى مجموعة أدوات قوية عبر الأنظمة الأساسية.

واستخدمت الشركة أيضًا RDC للإعلان عن بعض الابتكارات الرائعة للخدمة، بما يتجاوز التوفر على نطاق أوسع، وقد كشفت النقاب أيضاً عن نسختها الخاصة من دردشة الفيديو التي تتضمن صورك الرمزية لإجراء محادثات فردية مع مستخدمين آخرين.

وأعلنت الشركة أيضًا عن برنامج دردشة جديد يسمى Roblox Assistant يستخدم الذكاء الاصطناعي التوليدي للمساعدة في التخطيط للإنشاءات وكتابة التعليمات البرمجية وإنشاء أصول افتراضية والمزيد وفقًا لموقع The Verge.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى