ميتا تتعاون مع شركة كورية لإنتاج نظارة “كويست برو” ذات مواصفات جديدة

ميتا بلاتفورمز تتعاون مع الشركة LG الكورية الجنوبية لبناء نظارة Quest Pro مستقبلية

أصبح سباق نظارات الواقع الافتراضي ساخناً في الآونة الأخيرة، حيث قدمت مايكروسوفت في وقت سابق براءة اختراع لجهاز تمرير الفيديو، ويقال إن ميتا بلاتفورمز تتعاون مع الشركة LG الكورية الجنوبية لبناء نظارة Quest Pro مستقبلية، بحسب شبكة mspoweruser.

شبكة تك عربي

وأفادت صحيفة Maeil Business Newspaper الكورية الجنوبية لأول مرة أن شركة إل جي ستتولى إنتاج نظارات الواقع الافتراضي الجديدة باستخدام شاشات LG Display، وبطاريات LG Energy، ومكونات أخرى من LG Innotek.

ويقال إن المنتج الأول من الشراكة من المقرر إطلاقه في عام 2025 وسيبلغ سعره حوالي 2000 دولار، فيما يضيف التقرير أنه من الممكن تسمية سماعة الرأس بـ “Quest 4 Pro”، لكن هذا غير مؤكد حتى الآن من أي جانب.

قال مسؤول من إحدى شركات تكنولوجيا المعلومات: “قامت ميتا بتوحيد العلامة التجارية باسم Quest منذ عام 2020 وأطلق عليها اسم “Pro” للمنتجات باهظة الثمن، مع العلم أن المنتجات التي يتم تطويرها بالتعاون مع LG Electronics ستحمل أيضًا اسم Pro”.

وبالمقارنة مع سماعة الرأس ميتا، حظيت سماعة Vision Pro من آبل بالكثير من الاهتمام، وليس فقط بسبب سعرها المرتفع، حيث تم تجهيز Vision Pro بخمسة أجهزة استشعار واثنتي عشرة كاميرا وشريحة آبل مخصصة تحمل خصائص جديدة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى