ملخص لأهم أخبار اليوم 3 سبتمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثالث من شهر أيلول / سبتمبر

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 3 أيلول / سبتمبر 2023، والمتعلقة بقيام الولايات المتحدة بالرد على منع مبيعات رقائق إنفيديا إلى دول الشرق الأوسط، وكيف تمنع ميتا من استغلال بياناتك لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي؟، وأبرز المنتجات التي ستكشف عنها آبل خلال حفل إطلاق آيفون 15، ونينتندو تطلق إصداراً جديداً باللون الأحمر من Switch احتفالاً بسوبر ماريو.


الولايات المتحدة ترد على منع مبيعات رقائق Nvidia إلى الشرق الأوسط

قال متحدث باسم وزارة التجارة الأمريكية إن إدارة الرئيس جو بايدن “لم تمنع بيع الرقائق إلى الشرق الأوسط”، بعد أن كشفت واشنطن عن توسيع متطلبات ترخيص التصدير لشرائح الذكاء الاصطناعي من Nvidia (NVDA.O) و Advanced Micro Devices (AMD.O).

التفاصيل من هنا


كيف تمنع ميتا من استغلال بياناتك لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي؟

أصبح بإمكان مستخدمي فيسبوك الآن حذف بعض المعلومات الشخصية التي يمكن أن تستخدمها الشركة في تدريب نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدي.

التفاصيل من هنا


أبرز المنتجات التي ستكشف عنها آبل خلال حفل إطلاق آيفون 15

أعلنت شركة آبل أنها ستعقد مؤتمر بعنوان “Wonderlust” في 12 سبتمبر الجاري، حيث من المتوقع أن تكشف النقاب عن طرازات آيفون 15 الجديدة، ونماذج محدثة من ساعات آبل Apple Watch، مثل Apple Watch Series 9 و Apple Watch Urtla 2.

التفاصيل من هنا


نينتندو تطلق إصداراً جديداً باللون الأحمر من Switch احتفالاً بسوبر ماريو

أعلنت شركة نينتندو عن أحدث إصدار خاص من Switch، وهو إصدار يقوده الحنين إلى الماضي، و أُطلق على المسار الملون الجديد اسم Mario Red Edition وهو تكريم لأحد شخصيات ألعاب الفيديو الأكثر شهرة في نينتندو.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى