شركة TJDEED Technology تعلن مشاركتها في الجناح الأردني ضمن مؤتمر ومعرض سيملس السعودية

تقوم شركة TJDEED Technology بمساعدة الشركات على زيادة إنتاجيتها ودعم رحلة التحوّل الرقمي الخاصة بها

أعلنت شركة TJDEED Technology الأردنية عن مشاركتها في الجناح الأردني الذي تقيمه جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات ‘انتاج’-بدعم من مشروع نمو الأعمال USAID- ضمن مؤتمر ومعرض “سيملس السعودية” في مدينة الرياض يومي 4-5 أيلول.

وتٌعد TJDEED Technology شركة رائدة في مجال تزويد حلول تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط، وتمتلك فروعاً في كل من المملكة العربية السعودية،الإمارات العربية المتحدة،الأردن،العراق وفلسطين، وتقدم خدماتها لأكثر من 300 شركة في 16 دولة حول العالم.

وتقوم شركة TJDEED Technology بمساعدة الشركات على زيادة إنتاجيتها ودعم رحلة التحوّل الرقمي الخاصة بها، من خلال تقديم خدمات تكنولوجية متنوعة مثل إدارة الخدمات المؤسسية، والأمن السيبراني وإدارة الشبكة، والخدمات السحابية والذكاء الاصطناعي، وتقنية الواقع الافتراضي، وربوتات الدردشة، والعوالم الافتراضية، وغيرها من الحلول التكنولوجية.

ولأكثر من 13 عاماً، قامت TJDEED Technology بتقديم قصص نجاح مع كبرى الشركات والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بفضل خبرتها الواسعة وبصمتها الإقليمية القوية وفريق عملها المكوّن من خبراء تقنيين في مجال تكنولوجيا المعلومات.

وتمتلك شركة TJDEED Technology شراكات مع قادة قطاع التكنولوجيا في العالم مثل ManageEngine, Ivanti, Dropbox, Infobip, UI Path, ESET, VMware,، وغيرهم، مما يمكّنها من الوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد والخبرات، وخدمة مجموعة متنوعة من العملاء في مختلف القطاعات

تقدم TJDEED Technology مجموعة من الخدمات أهمها:
التحوّل الرقمي، الأمن السيبراني، عمليات تقنية المعلومات، التواصل متعدد القنوات، الذكاء الاصطناعي و الأتمتة المتقدمة و الميتافيرس و تجربة الواقع الافتراضي.

وقالت شركة TJDEED Technology لمنصة تك عربي: “نهدف من خلال مشاركتنا في مؤتمر ومعرض سيملس السعودية إلى عرض حلولنا المبتكرة وخبرتنا في مجال التكنولوجيا والتحوّل الرقمي، حيث يعتبر هذا الحدث منصة مهمة بالنسبة لنا للتواصل مع قادة القطاع والشركات المختلفة، مما يعزز من التفاعلات والتعاونات المستقبلية”.

وحول النتائج المتوقعة من المشاركة في سيملس فقد صرحت: “أولاً نعتزم زيادة رؤية علامتنا التجارية والوعي بها داخل قطاع التكنولوجيا، على الصعيدين الإقليمي والعالمي. من خلال التفاعل مع جمهور متنوع في سيملس السعودية، بحيث يمكننا إظهار التزامنا بحلول التكنولوجيا المتقدمة وتأكيد وجودنا كرائدين في هذا المجال، وثانياً التواصل والشراكات، إذ يجمع المؤتمر والمعرض بين المحترفين ورجال الأعمال وصنّاع القرار من مختلف القطاعات كما نتطلع إلى بناء شراكات جديدة وتعزيز العلاقات الحالية مع العملاء المحتملين والشركاء. هذه الروابط يمكن أن تؤدي إلى تعاون متبادل يدعم الابتكار ونمو الأعمال، كما أننا نسعى إلى الإلمام بالسوق والاتجاهات، لأن المشاركة في فعاليات مثل سيملس يتيح لنا الحصول على رؤى قيمة حول اتجاهات السوق والتكنولوجيا الناشئة واحتياجات الشركات المتغيرة، وتمكننا هذه المعرفة من تشكيل منتجاتنا وخدماتنا لمعالجة التحديات المحددة التي تواجهها جمهورنا المستهدف، ونسعى أيضاً إلى تعزيز عمليات البيع وإتمام الصفقات، حيث ندرك أن هذا الحدث يجمع بين العديد من قادة الأعمال وممثلي الشركات الذين يبحثون عن حلول تكنولوجية مبتكرة لتحسين أعمالهم، نستغل هذه الفرصة للتفاعل مع العملاء المحتملين، وتقديم شروح توضيحية لمنتجاتنا وخدماتنا، والتعريف بكيفية تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم التجارية. باختصار، تتجه مشاركتنا في سيملس نحو تعزيز وجودنا وبناء شراكات ومتابعة اتجاهات السوق واستكشاف فرص النمو، ونحن واثقون من أن هذا الحدث سيساهم في تحقيق هذه النتائج ويساهم في استمرار نجاحنا في قطاع التكنولوجيا”.

وتأتي مشاركة TJDEED Technology في مؤتمر ومعرض سيملس -السعودية- ضمن الجناح الأردني الذي تنظمه جمعيّة شركات تقنيّة المعلومات والاتصالات-إنتاج وبدعم من مشروع نمو الأعمال USAID، والذي شمل المساهمة في تغطية تكاليف المعرض، وانشطة التسويق وتوفير الدراسات السوقية مع التركيز على السوق السعودي، والتشبيك مع مشترين محتملين لجميع الشركات، حيث أعلنت 16 شركة أردنية عن تواجدها في هذا الحدث الكبير لتعزيز وجودها وتسليط الضوء على الخدمات الرائدة في عدد من المجالات التقنية وبتغطية إعلامية خاصة من منصة تك عربي للشركات المشاركة في الجناح الأردني.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى