شركة Sajaya تعلن مشاركتها في الجناح الأردني ضمن مؤتمر ومعرض سيملس السعودية

من الشركات المتخصصة في دعم الشركات في خدمات أتمتة الأعمال لتحقيق هدف التحول الرقمي

أكدت شركة Sajaya الأردنية مشاركتها في الجناح الأردني الذي تقيمه جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات ‘انتاج’-بدعم من مشروع نمو الأعمال USAID- ضمن مؤتمر ومعرض “سيملس السعودية” في مدينة الرياض يومي 4-5 أيلول.

وتعتبر Sajaya من الشركات المتخصصة في دعم الشركات في خدمات أتمتة الأعمال لتحقيق هدف التحول الرقمي، وتحقيق هدف أساسي من خلال الحصول على أفضل بديل مناسب للبرامج الأجنبية في السوق العربي.

وقالت شركة Sajaya في تصريح لمنصة تك عربي “أنها رسمت عدد من الأهداف منذ نشأتها، أهمها توسيع خارطة طريق التحول الرقمي، ونمذجة عمليات الأعمال وأتمتة التصنيع”.

وحول مشاركتها في مؤتمر ومعرض سيملس السعودية صرحت إن الهدف الرئيسي هو بناء علاقات مع زوار المعرض بهدف تعريفهم بخدمات الشركة في التحول الرقمي، كما أن أهم الأهداف من المشاركة في المعرض هو نشر اسم Sajaya و العثور على عملاء مهتمين بالخدمات التي نقدمها.

وتأتي مشاركة Sajaya في مؤتمر ومعرض سيملس -السعودية- ضمن الجناح الأردني الذي تنظمه جمعيّة شركات تقنيّة المعلومات والاتصالات-إنتاج وبدعم من مشروع نمو الأعمال USAID، والذي شمل المساهمة في تغطية تكاليف المعرض، وانشطة التسويق وتوفير الدراسات السوقية مع التركيز على السوق السعودي، والتشبيك مع مشترين محتملين لجميع الشركات، حيث أعلنت 16 شركة أردنية عن تواجدها في هذا الحدث الكبير لتعزيز وجودها وتسليط الضوء على الخدمات الرائدة في عدد من المجالات التقنية وبتغطية إعلامية خاصة من منصة تك عربي للشركات المشاركة في الجناح الأردني.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى