شركة Pio-Tech تعلن مشاركتها في الجناح الأردني ضمن مؤتمر ومعرض سيملس السعودية

من الشركات الرائدة في تزويد المصارف بالحلول والأنظمة التكاملية في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي وإفريقيا منذ عام 2003

كشفت شركة Pio-Tech الأردنية عن مشاركتها في الجناح الأردني الذي تقيمه جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات ‘انتاج’-بدعم من مشروع نمو الأعمال USAID- ضمن مؤتمر ومعرض “سيملس السعودية” في مدينة الرياض يومي 4-5 أيلول.

وتعتبر Pio-Tech من الشركات الرائدة في تزويد المصارف بالحلول والأنظمة التكاملية في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي وإفريقيا منذ عام 2003، كما تهدف دائماً الى مواكبة جميع التطورات في علوم التكنولوجيا المعلوماتية من أجل أن تكون محط أنظار عُملائها من حيث تقديم أفضل الخدمات والحلول التكاملية للمصارف وشركات التسهيلات التجارية في المنطقة.

وبصفتها واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال تزويد المصارف بالحلول والأنظمة التكاملية، فإن Pio-Tech تهدف دائماً الى مواكبة التحول الرقمي وتسارع الأعمال، وقد قامت بدمج سنوات من الخبرة المصرفية الواسعة والمعرفة القوية بالتكنولوجيا الحديثة ذات الصلة، بهدف إحداث اختلاف ملحوظ حقيقي في الأسواق المالية المحلية والعالمية ، من خلال تزويد البنوك برؤية واضحة حول الفرص والتهديدات المحتملة، والتي تعزز من عملية صنع القرار وتؤدي إلى حماية الأصول ورخاء الأعمال والنمو المستدام.

وقالت Pio-Tech في حديث إلى منصة تك عربي أن قرارها بالمشاركة في معرض ومؤتمر سيملس جاء لعدة أسباب استراتيجية، أهمها جذب عملاء محتملين للمبيعات واستكشاف الفرص التجارية المحتملة مع أصحاب المصلحة الرئيسيين في القطاع المصرفي وغير المصرفي.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الحدث منصة ممتازة لبناء وتوسيع قائمة الاتصال لدى Pio-Tech، والتواصل مع صناع القرار والخبراء، كما يتيح لها الحصول على فهم أعمق لاتجاهات السوق ومتطلباته، مما يمكنها من تحسين عروضها وفقًا لذلك.

وتابعت: “إننا ننظر إلى هذا الحدث باعتباره فرصة لتعزيز الوعي بعلامتنا التجارية، وعرض خبراتنا و حلولنا المصرفية الرقمية لجمهور أوسع، وأخيرًا، فإن التواجد البارز في هذا الحدث يساعدنا على ترسيخ اسم Pio-Tech كمزود رائد في قطاع الخدمات المصرفية الرقمية ويعزز مصداقيتنا في السوق”.

وتأتي مشاركة Pio-Tech في مؤتمر ومعرض سيملس -السعودية- ضمن الجناح الأردني الذي تنظمه جمعيّة شركات تقنيّة المعلومات والاتصالات-إنتاج وبدعم من مشروع نمو الأعمال USAID، والذي شمل المساهمة في تغطية تكاليف المعرض، وانشطة التسويق وتوفير الدراسات السوقية مع التركيز على السوق السعودي، والتشبيك مع مشترين محتملين لجميع الشركات، حيث أعلنت 16 شركة أردنية عن تواجدها في هذا الحدث الكبير لتعزيز وجودها وتسليط الضوء على الخدمات الرائدة في عدد من المجالات التقنية وبتغطية إعلامية خاصة من منصة تك عربي للشركات المشاركة في الجناح الأردني.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى