شركة Mozaic تشارك في الجناح الأردني ضمن مؤتمر ومعرض سيملس السعودية

تطمح موزاييك لأن تكون من الشركات الرائدة في مجالات تزويد أنظمة وحلول الولاء والارتباط بالزبائن في المنطقة

أعلنت شركة Mozaic Innovative Solutions الأردنية عن مشاركتها في الجناح الأردني الذي تقيمه جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات ‘انتاج’- بدعم من مشروع نمو الأعمال USAID- ضمن مؤتمر ومعرض “سيملس السعودية” في مدينة الرياض يومي 4-5 أيلول.

وتطمح موزاييك لأن تكون من الشركات الرائدة في مجالات تزويد أنظمة وحلول الولاء والارتباط بالزبائن في المنطقة، من خلال تقديم مجموعة متعددة من الأنظمة لتلبية احتياجات المجموعات التجارية وتجار التجزئة على جميع الأصعدة.

وقالت الشركة الأردنية في تصريح إلى منصة تك عربي، أن مشاركتها في معرض ومؤتمر سيملس تهدف إلى بناء شراكات استراتيجية مع شركاء محليين، بالإضافة الى الوصول لأكبر عدد من الزبائن المحتملين من قطاع التجزئة في السعودية.

وتأتي مشاركة Mozaic في مؤتمر ومعرض سيملس -السعودية- ضمن الجناح الأردني الذي تنظمه جمعيّة شركات تقنيّة المعلومات والاتصالات-إنتاج وبدعم من مشروع نمو الأعمال USAID، والذي شمل المساهمة في تغطية تكاليف المعرض، وانشطة التسويق وتوفير الدراسات السوقية مع التركيز على السوق السعودي، والتشبيك مع مشترين محتملين لجميع الشركات، حيث أعلنت 16 شركة أردنية عن تواجدها في هذا الحدث الكبير لتعزيز وجودها وتسليط الضوء على الخدمات الرائدة في عدد من المجالات التقنية وبتغطية إعلامية خاصة من منصة تك عربي للشركات المشاركة في الجناح الأردني.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version