شركة OpenAI تطلق نسخة من ChatGPT تستهدف الشركات الكبيرة

يوفر المزيد من الأمان والخصوصية والوصول بسرعة أعلى إلى تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بها

أعلنت شركة OpenAI أنها ستطلق نسخة من ChatGPT تستهدف الشركات الكبيرة، مما يزيد من التداخل فيما تقدمه الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي للعملاء، وكذلك لداعمتها المالية الأولى مايكروسوفت.

وقالت الشركة في بيان على مدونتها إن (شات جي بي تي إنتربرايس) يوفر المزيد من الأمان والخصوصية والوصول بسرعة أعلى إلى تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بها.

وعندما أصدرت شركة OpenAI روبوت الدردشة شات جي بي تي، الذي يركز على المستهلك العادي في نوفمبر الماضي، فقد أطلقت العنان للاستخدام المحموم للذكاء الاصطناعي التوليدي في المهام اليومية بدءًا من الكتابة وحتى البرمجة، ووصلت إلى 100 مليون مستخدم نشط شهريًا في شهر يناير الماضي.

وتوفر شركة مايكروسوفت، التي تستثمر مليارات الدولارات في OpenAI، للشركات إمكانية الوصول إلى شات جي بي تي عبر خدمة (أزور أوبن أيه آي) ، ومع ذلك، يجب على الشركات أن تكون عميلًا لمنصة الحوسبة السحابية (أزور) حتى تتمكن من استخدامها.

ويتضمن “شات جي بي تي إنتربرايس” إمكانية الوصول إلى (جي بي تي-4) بدون حدود للاستخدام، وأداء أسرع بما يصل إلى مرتين من الإصدارات السابقة، وأرصدة لواجهة برمجة التطبيقات.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى