شركة آبل تخطط لإطلاق نسخة مجددة من أجهزة آيباد برو

سوق الأجهزة اللوحية يواجه صعوبات جمة، حيث انخفضت المبيعات وبشكل أكبر في الربع الأخير من هذا العام

تخطط شركة آبل لإصدار نسخة محدثة من جهاز آيباد برو iPad Pro معاد تصميمه العام المقبل، بهدف تجديد سوق الأجهزة اللوحية الراكدة، وذلك وفقًا لما ذكره مارك جورمان من وكالة بلومبرج، والذي سيحمل العديد من الميزات الجديدة كلياً.

Tech3arabi Plans

ويواجه سوق الأجهزة اللوحية صعوبات جمة، حيث انخفضت المبيعات وبشكل أكبر في الربع الأخير من هذا العام، مع انخفاض شحنات الأجهزة بنسبة 17 بالمئة، ولعل السبب في ذلك هي الأزمة الاقتصادية وتمسك المستهلكين بالأجهزة اللوحية العاملة حالياً.

ووفقًا لمارك جورمان، ستحتوي طرازات آيباد برو القادمة على الأسماء الرمزية J717 وJ718 وJ720 وJ721، على شريحة M3 من الجيل التالي وشاشات OLED، على غرار الشاشات المستخدمة في أجهزة iPhone منذ عام 2017، وتوفر هذه الشاشات وضوحًا وسطوعًا محسنين، ودقة الألوان.

ويمكن لجهاز iPad Pro المتجدد القادم أن يغير الأحداث، ومن المقرر إطلاقه في العام المقبل، وسيحتوي على شريحة M3 وشاشات OLED، مما يوفر ألوانًا أكثر وضوحًا وسطوعًا ودقة، كذلك فمن المنتظر أن يكون متاحا بأحجام 11 بوصة و13 بوصة، وسيحتوي الطراز الأكبر على لوحة مفاتيح Magic Keyboard مُعاد تصميمها مع لوحة تتبع أكبر، تشبه الكمبيوتر المحمول.

ومع ذلك، لن تكون هذه الطرازات الجديدة جزءاً من الحدث الرئيسي القادم لشركة أبل، والذي يركز على هواتف آيفون وساعات آبل، ولكن من المتوقع إصدار آيباد برو في القادم الربيع أو أوائل الصيف، فيما ستصل التحديثات البسيطة إلى الأجهزة اللوحية الأخرى قبل ذلك.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى