شركة Datahub Analytics تعلن مشاركتها في الجناح الأردني بمؤتمر ومعرض سيملس السعودية

تقدم الشركة خدمات متميزة في مجالات متعددة أبرزها حلول البيانات الضخمة وإدارتها وتحليلها للمساعدة في استخدامها بفعالية لاتخاذ قرارات استراتيجية

اعلنت شركة Datahub Analytics الأردنية عن مشاركتها في الجناح الأردني الذي تقيمه جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات ‘انتاج’-بدعم من مشروع نمو الأعمال USAID- ضمن مؤتمر ومعرض “سيملس السعودية” في مدينة الرياض يومي 4-5 أيلول.

شبكة تك عربي

وتعتبر Datahub Analytics من الشركات الأردنية الرائدة في مساعدة المؤسسات وقادة الأعمال في اتخاذ قرارات مستنيرة وتحليل الأعمال التجارية بشكل آلي من خلال استخدام كامل إمكانات البيانات، وتقديم حلول عالمية المستوى، وتحليلات البيانات، وخدمات البنية التحتية وخدمات الأمن السيبراني لإدارة البيانات.

وتقدم الشركة خدمات متميزة في مجالات متعددة أبرزها حلول البيانات الضخمة وإدارتها وتحليلها للمساعدة في استخدامها بفعالية لاتخاذ قرارات استراتيجية، بالإضافة إلى الأنظمة الحديثة لمستودعات البيانات من خلال تمكين تخزين واسترجاع البيانات بكفاءة وأمان.

تتوفر العديد من الخدمات لدى Datahub Analytics بما في ذلك علم البيانات لاستخراج رؤى قيمة من البيانات وتحويلها إلى تفاصيل تقنية تدعم اتخاذ القرار، إضافة إلى حلول ذكاء الأعمال، والتي تساعد العملاء في تحليل البيانات وتحويلها إلى معلومات ملموسة تسهم في تحقيق أهدافهم التجارية التجارية.

وتتميز الشركة بتقديم هندسة بنية البيانات الضخمة من خلال تصميم هياكل بنية البيانات الكبيرة لتسهيل تخزينها واسترجاعها بكفاءة، وتصميم حلول مخصصة للبنية التحتية لضمان استدامة وأمان البنية التكنولوجية، وخدمات ال DevOps لتسريع تطوير البرمجيات وتحسين التنسيق بين الفرق وتسليم المشاريع.

ومن أهم برامج الشركة المقدمة هي إدارة البيانات التي تساعد في تطبيق أفضل ممارسات إدارة البيانات للحفاظ على نوعية البيانات واستخدامها بفعالية، وتقييم واستشارات أمان المعلومات واستشارات إدارة البيانات التي تسعى من خلالها إلى تلبية احتياجات وتحقيق أهداف المؤسسات الإدارية لتحليل وإدارة البيانات بفعالية وأمان.

وحول المشاركة في المؤتمر, أكدت شركة Datahub Analytics في تصريح إلى منصة تك عربي إنها تتطلع للمشاركة في أحد أهم المؤتمرات التقنية الرائدة في المملكة العربية السعودية، حيث ستعمل على تحقيق عدة أهداف رئيسية وجاء في التصريح: “بصفتنا شركة متخصصة في تحليلات البيانات الضخمة، نسعى أولاً لتسليط الضوء على تقنياتنا وخبراتنا في هذا المجال المتقدم. ثانيًا، نتطلع إلى فتح أبواب أسواق جديدة في المملكة العربية السعودية، من خلال بناء شراكات استراتيجية وتوسيع شبكة العملاء. وأخيرًا، نرغب في تبادل الأفكار والمعرفة مع نخبة من الخبراء والمهتمين في مجال التكنولوجيا، لتعزيز فهمنا المشترك وتطوير رؤيتنا لمستقبل تحليل البيانات والابتكار في المملكة”.

وتأتي مشاركة Datahub Analytics في مؤتمر ومعرض سيملس -السعودية- ضمن الجناح الأردني الذي تنظمه جمعيّة شركات تقنيّة المعلومات والاتصالات-إنتاج وبدعم من مشروع نمو الأعمال USAID، والذي شمل المساهمة في تغطية تكاليف المعرض، وانشطة التسويق وتوفير الدراسات السوقية مع التركيز على السوق السعودي، والتشبيك مع مشترين محتملين لجميع الشركات، حيث أعلنت 16 شركة أردنية عن تواجدها في هذا الحدث الكبير لتعزيز وجودها وتسليط الضوء على الخدمات الرائدة في عدد من المجالات التقنية وبتغطية إعلامية خاصة من منصة تك عربي للشركات المشاركة في الجناح الأردني.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى