إيلون ماسك يحظر فناناً شهيراً على منصة إكس بعد مشاجرة بينهما

بعد أن انتقد الفنان الشهير جيمس وودز قرار إزالة وظيفة الحظر من منصة إكس

حظر الملياردير الأمريكي إيلون ماسك الفنان الشهير جيمس وودز على منصة التواصل الاجتماعي إكس بعد مشاجرة حدثت بينهما، حيث انتقد الأخير قرار إزالة وظيفة الحظر من الموقع.

ورأى وودز أن القرار يزيل القدرة على منع المضايقات المنسقة من قبل المتصيدين أو الكيانات المنظمة، متسائلاً: “كيف سيكون إكس مختلفاً بعد إزالة هذه الخاصية المهمة للغاية؟”.

وقال جيمس وودز: “ماسك، الذي دافعت عنه ذات يوم، يفعل ذلك فقط لحماية معلنيه على أي حال، لكن يبدو أن مستخدمي إكس هم مجرد وسائل لتحويل المنصة إلى مركز تسوق إلكتروني».

وشن وودز هجوماً عنيفاً على إيلون ماسك وأضاف: “الرجل الذي اعتقدت أنه مدافع عن حرية التعبير ليس إلا مجرد رأسمالي جشع آخر، وشخص مخيب للآمال، ولكن ذلك ليس مستغرباً”.

وشارك وودز صورة تكشف أنه تم حظره بواسطة ماسك بعد التعليقات، معلِّقاً: “من حقك يا سيدي، هذه هي وجهة نظري تماماً، طاب يومك”.

وجيمس وودز هو ممثل ومنتج أمريكي، وأدواره الأكثر شهرة هي فيديودروم (1983)، ونس أبون أتايم إن أمريكا (حدث ذات مرة في أمريكا) (1984)، وكازينو (1995)، ونيكسون (1995) وكونتاكت (اتصال) (1997) وأدى صوت هيدس في نسخة ديزني من فيلم الرسوم المتحركة هيركيولس (هرقل) (1997) وصوت فالكون في الجزء الثاني من فيلم ستيوارت ليتل (2002).

وترشح وودز لجائزتي أوسكار، واحدة منهما لأفضل ممثل عن دوره في سلفادور (1986)، والأخرى لأفضل ممثل مساعد عن دوره في غوستس أوف ميسيسيبي (1996).

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى