أفضل تطبيقات تصميم الديكور الداخلي لتبدع بتصميم منزلك!

أفضل تطبيقات تصميم الديكور الداخلي لتبدع بتصميم منزلك! هذه الأيام، أصبح الاعتماد على تطبيقات الهاتف في أداء مختلف المهام اليومية أمرًا شائعًا. حتى إن كنت تفكّر في إعادة تصميم منزلك، نقترح عليك الاطلاع على قائمتنا التي تضم أفضل تطبيقات تصميم الديكور الداخلي والمساحات.

اقرا المزيد: جوجل بلاي يحصل على شعار جديد بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيسه

أفضل تطبيقات تصميم الديكور الداخلي لمحبي التصميم والديكور

1. تطبيق RoomScan Pro

يقوم هذا التطبيق الفائق ببساطة بمسح غرفتك لتزويدك بالأبعاد ونموذج ثلاثي الأبعاد لتتمكن من تصوير ديكور ومفروشات جديدة ترضي ذوقك دون عناء.

يوفر التطبيق أيضًا مسحًا بتقنية الواقع المعزز أو القدرة على قياس أبعاد جدران غرفتك عبر كاميرا الهاتف لوضع مخطط دقيق الأبعاد.

التطبيق ليس رائعًا فحسب لتخطيط الغرف الفردية، إنما يساعدك كذلك في التصميمات الخارجية والحدائق.

2. تطبيق Houzz

موقع تصميم الديكور الداخلي المفضل لدى الجميع، Houzz، لديه تطبيق خاص بالجوال سهل الاستخدام.

يقدم التطبيق العديد من النصائح والإلهام لعشاق الديكور، بالإضافة لتوفير دليل خاص للمحترفين لمساعدتك في إنجاز المهام المتعلقة بالديكور.

كذلك، يمكنك التسوق من خلال المتجر عبر الإنترنت الذي يوفر عبره أنواع مختلفة من منتجات الديكور المنزلي التي يمكنك تخيلها.

3. تطبيق تصميم الديكور Havenly

يعرف Havenly نفسه بأنه تطبيق تصميم داخلي للأشخاص المولعين بالديكور. بالإضافة لمجموعة المنتجات المنسقة شخصيًا وتكنولوجيا الصور، فإن للتطبيق ميزة إضافية تتمثل في تقديم محادثات مباشرة مع مصممي الديكور الداخلي المحترفين.

4. تطبيق Photo Measures

تطبيق رائع يسمح لك بجمع وحفظ مجموعة متنوعة من القياسات على هاتفك. بإمكانك تخزين الأبعاد والقياسات للخزائن وحجم الجدار ومساحة الأرضية وغير ذلك الكثير.

التطبيق مفيد بشكل خاص عندما تحاول تحديد حجم العمل الفني الذي يمكنك ملاءمته في منزلك وما إذا كان يجب أن تكونالقطع كبيرة أم لا.

5. أداة Planner 5D لتصميم الديكور

هو أداة عبر الإنترنت يمكنك استخدامها لإنشاء خطط مفصلة للمنزل وتصميم ديكور داخلي حديث كالمحترفين، دون أي مهارات احترافية.

بسهولة، يمكنك تصور ما ستبدو عليه غرفتك أو منزلك باستخدام هذه الأداة من خلال مكتبة الأفكار الضخمة التي توفرها الأداة.

كما توفر مستويات صعوبة متفاوتة، ويمكنك حتى نشر مشروع أحلامك على منصات التواصل الاجتماعي، ليتمكن أصدقاؤك وأفراد عائلتك من الاطلاع على مواهبك.

6. تطبيق Live Home 3D

يمكن لأي شخص أن يكون مصممًا عبر تطبيق Live Home 3D. يوفر التطبيق مخططات أرضية مفصلة وعروض ثلاثية الأبعاد كي لا تضطر لإرهاق مخيّلتك، حيث يمكنك رؤية الأشياء كما ستبدو عليه في النهاية.

يحتوي التطبيق كذلك على صور بانورامية وخيارات عرض، لذلك بغض النظر عن حجم أو شكل غرفتك لا يزال بإمكانك جعلها تبدو مذهلة.

7. تطبيق SmartDraw

SmartDraw هو برنامج متعدد الأغراض لمجموعة من التطبيقات المصممة للاستخدام الاحترافي. كجزء من برنامجهم، يقدمون أداة تخطيط ورسم تُستخدم حصريًا لتصميم الديكور الداخلي.

مع توفر مئات القوالب، يعد SmartDraw مثاليًا وسط معظم تطبيقات التصميم الداخلي ويستهدف مصمم ديكورات المنزل الأكثر احترافًا أو خبرة.

8. تطبيق Vogue Living

أكثر المجلات شهرةً في عالم الموضة أتاحت تطبيقًا خاصًا عبر الإنترنت للحصول على إلهام منقطع النظير حول أبرز اتجاهات الموضة والأنماط الملائمة لمنزلك.

يقدم التطبيق نسخة مجانية تجريبية لمدة ثلاثين يومًا.

اقرا المزيد: هاكر يعرض بيانات 5.4 مليون حساب بتويتر للبيع مقابل 30 ألف دولار

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى