فلاي أكيد السعودية تُغلق جولة تمويلية بقيمة 15.2 مليون دولار

ستوظف الشركة التمويل الجديد في توسيع نطاق خدماتها في مناطق إضافية في السعودية ودول الخليج، واستكشاف المزيد من حلول التقنية المالية

أعلنت فلاي أكيد “FlyAkeed“، المختصة بحلول السفر الرقمية، عن إغلاق جولة استثمارية (Series S) بقيمة 57 مليون ريال سعودي (15.2 مليون دولار أمريكي) بقيادة سنابل للاستثمار المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، وشركة عِلم، وبمشاركة أرتال المالية والراجحي شركاء.

وتقدّم فلاي أكيد حلولًا لإدارة السفريات للشركات وموظفيها، حيث تعمل على ربط سياسات السفر الخاصة بالشركات ليقوم المسافر بالحجز عن طريق التطبيق، ثم يحصل على الموافقة تلقائيًا أو عن طريق مدير السفر بكل يسر وسهولة. كما تمكن مدير السفر من إدارة ومراقبة جميع حجوزات الموظفين عبر المنصة مباشرة، بجانب إدارة وأتمتة جميع السياسات والقواعد المطروحة للأقسام والموظفين والضيوف.

وتؤكد الشركة إن هذه الجولة من شأنها المساهمة في جهودها لتوسيع نطاق خدماتها في مناطق إضافية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج، واستكشاف المزيد من حلول التقنية المالية بهدف تحسين تجربة المسافر ومساندة الشركات في تعزيز إدارة التكاليف الخاصة برحلات العمل.

وبهذا الصدد، قال المدير التنفيذي للشركة بسام المحمدي: “يشكل إغلاق الجولة الاستثمارية (Series A) إنجازًا مهمًا في مسيرة فلاي أكيد. فقد حدّدنا أهدافنا وتطلعاتنا منذ البداية وسعينا لبناء حلول تقنية تساهم في تحسين إدارة التكاليف لعملائنا بتقديم تجربة سفر محسنة ونظام مطور لإدارة المصاريف الخاصة برحلات العمل. ونثق بأن هذه الحلول ستثمر عن تجربة فعالة ومرضية للمسافرين ولمدراء السفر على حد سواء”.

وأضاف: “ستسهم هذه الجولة في تحسين المنتجات الحالية وتطوير منتجات جديدة لعملائنا من أفراد وشركات، لنقدم لهم تجربة سلسة وفعالة من حيث التكلفة. وسنعمل أيضًا على تمكين موردينا ومزودي خدمات السياحة والسفر بالمنتجات والأدوات التي تسهم في ازدهار السياحة في المملكة والمساهمة في تحقيق رؤية 2030”.

وفيما علق المتحدث بإسم سنابل للاستثمار، بالقول: “تساهم الحلول التي تقدمها فلاي أكيد في معالجة فجوة أساسية في المعاملات الإدارية الخاصة برحلات العمل، والتي لطالما تسببت في محدودية كفاءة هذه الإجراءات. نحن ندعم رؤية فلاي أكيد وطموحاتها، ونلتزم بمساندة الشركة في رحلتها الواعدة لإحداث نقلة إيجابية في تجربة السفر بالمملكة العربية السعودية وخارجها”.

وتأسست فلاي أكيد قد عام 2017 على يد السيد بسام المحمدي موفرة منصة تساعد الأفراد على إيجاد تذاكر الطيران مع تقديم مزايا إضافية ساهمت في بناء قاعدة العملاء، ثم قامت الشركة بتطوير حلًا للشركات والأفراد يقدم محركًا لحجوزات الشركات بجميع أحجامها والأفراد.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى