ملخص لأهم أخبار اليوم 22 نوفمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم 22 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم، 22 شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2023، والمتعلقة بقرار شركة OpenAI باعادة سام ألتمان إلى منصبه بعد أيام على إقالته، وأنغامي وOSN+ توقعان صفقة تاريخية من شأنها إحداث تغيير جذري في قطاع الترفيه، وياهو تستعد للعودة إلى سوق محركات البحث ومنافسة جوجل مجدداً، والتوقعات حول الذكاء الاصطناعي تتخطى القيود الجوهرية التي يفرضها الواقع.


شركة OpenAI تعيد سام ألتمان إلى منصبه بعد أيام على إقالته

عاد سام ألتمان إلى منصب الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI بعد أيام قليلة على إقالته، حسبما ذكرت الشركة الناشئة في بيان رسمي على منصة إكس، وذلك بعد ضغوط كبيرة من الموظفين والمستثمرين.

التفاصيل من هنا


أنغامي وOSN+ توقعان صفقة تاريخية من شأنها إحداث تغيير جذري في قطاع الترفيه

أعلنت OSN+، خدمة البث الترفيهي الرائدة في المنطقة، وشركة أنغامي، منصة بث الموسيقى والترفيه الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن صفقة استراتيجية تجمع أعمالهما.

التفاصيل من هنا


ياهو تستعد للعودة إلى سوق محركات البحث ومنافسة جوجل مجدداً

كشف تقرير إخباري أن منصة ياهو تستعد للعودة إلى سوق محركات البحث في بداية عام 2024، حيث من المتوقع أن تبدأ التجربة الجديدة بإعادة التصميم وإعادة تسمية العلامة التجارية، ثم تقديم المزيد من الميزات المتقدمة في وقت لاحق من العام.

التفاصيل من هنا


التوقعات حول الذكاء الاصطناعي تتخطى القيود الجوهرية التي يفرضها الواقع

ردد عدد من الخبراء ورواد الأعمال أن الذكاء الاصطناعي التوليدي يمكن أن يكون له مفعول السحر. قد تكون هذه تصريحات حالمة يمكن لرواد الأعمال الناجحين أن يطلقوها ولكن المستثمرين من جانبهم يجب أن يتعاملوا مع الأمر بعقلانية وهدوء، فالتوقعات إزاء الذكاء الاصطناعي التوليدي تتخطى القيود الجوهرية التي يفرضها الواقع عليه.

التفاصيل من هنا


اقرأ أيضا

أمازون تُطلق برنامجاً مجانياً للتدريب على مهارات الذكاء الاصطناعي

لماذا تقوم آبل بمحاولات اختراق هواتف آيفون الخاصة بها؟

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى