سيملس السعودية وفنتك السعودية توقعان مذكرة تفاهم لإقامة شراكة استراتيجية

تشجيع وتمكين شركات التكنولوجيا المالية من الازدهار داخل السعودية

وقعت شركة سيملس السعودية وشركة فنتك السعودية مذكرة تفاهم للإعلان عن أن فنتك ستدعم الحدث رسميًا كشريك استراتيجي في مجال التكنولوجيا المالية، كما تم التأكيد على أن كلا الطرفين سيدعمان بعضهما في عدد من المجالات.

Tech3arabi Plans

ويعد مؤتمر ومعرض سيملس السعودية حدثًا رائدًا في مجال المدفوعات والتكنولوجيا المالية وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية وتوصيل الطلبات للمنازل والتسويق الرقمي على مستوى الشرق الأوسط.

وقال جوزيف ريدلي، المدير العام لشركة Terrapinn الشرق الأوسط: “يشرفنا أن تكون فنتك السعودية شريكًا استراتيجيًا في مجال التكنولوجيا المالية لـ سيملس السعودية من خلال تأسيس هذه الشراكة طويلة الأمد”.

وتابع بقوله: “فنتك السعودية أحرزت تقدماً مذهلاً في وضع المملكة على مسرح التكنولوجيا المالية العالمية، إلى جانب ريادتها في تشجيع وتمكين شركات التكنولوجيا المالية من الازدهار داخل السعودية، وهو أمر نلتزم به ونحاول جاهدين الترويج له في سيملس، نحن نقدر الشراكة بين سيملس وفينتك، ونتطلع إلى شراكة استراتيجية معهم”.

وقال نزار الحيدر من شركة فنتك السعودية: “سنكون في سيملس للترويج لمجال الشركات الناشئة في السعودية، والمشاركة في المناقشات مع المتخصصين الآخرين الرائدين في الصناعة”.

وتم إطلاق فنتك السعودية من قبل البنك المركزي السعودي وهيئة السوق المالية من أجل الارتقاء بالمملكة العربية السعودية وتحويلها إلى مركز مبتكر للتكنولوجيا المالية، فيما ستساعد مشاركتها في سيملس السعودية الشركات الناشئة على اكتساب فرصة الظهور على منصة عالمية”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى