ملخص لأهم أخبار اليوم 22 ابريل 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثاني والعشرين من نيسان / أبريل

يرصد موقع تك عربي ملخص لأهم أخبار اليوم 22 أبريل / نيسان 2023، والمتعلقة بدخول مجموعة stc السوق الأوروبي بالاستحواذ على أبراج الاتصالات بقيمة 1.2 مليار يورو، واحتفاظ مشاهير بعلامة التوثيق الزرقاء على تويتر رغم عدم الاشتراك في تويتر بلو، ووصف موظفي جوجل لنموذج Bard للذكاء الاصطناعي بعديم الفائدة، وشركة Network للمدفوعات تعلن عن إيراداتها في الربع الأول لهذا العام.


موظفو جوجل يصفون نموذج Bard للذكاء الاصطناعي بعديم الفائدة!

انتقد موظفو جوجل مراراً وتكراراً برنامج الدردشة “Bard” في الرسائل الداخلية، ووصفوا النظام بأنه كاذب، كما حثّوا الشركة على عدم إطلاقه بحسب تقرير من وكالة “بلومبرغ” الذي استشهد بالمناقشات مع 18 موظفاً بالإضافة إلى لقطات شاشة للرسائل الداخلية.

التفاصيل من هنا


مجموعة stc تدخل السوق الأوروبي بالاستحواذ على أبراج الاتصالات بقيمة 1.2 مليار يورو

أعلنت مجموعة stc، الممكن الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، عن دخولها السوق الأوروبية من خلال “توال”، الشركة الرائدة في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات، وذلك بعد توقيع “توال” اتفاقية استحواذ على أصول أبراج الاتصالات التابعة لـ United Group، بقيمة اجمالية بلغت 1,220 مليار يورو ما يعادل خمسة مليارات ريال تقريباً، لتشكل هذه الصفقة خطوة مهمة نحو التوسع على المستوى العالمي.

التفاصيل من هنا


شركة Network للمدفوعات تعلن عن قيمة الإيرادات في الربع الأول لعام 2023

حققت شركة Network International في الإمارات نمواً قوياً في الإيرادات بنسبة 13 بالمئة في السنة (16% وفق نظام سعر الصرف الثابت) خلال الربع الأول من عام 2023، ويعزى ذلك إلى التنفيذ الاستراتيجي، والأسس الاقتصادية الراسخة وثقة المستهلكين.

التفاصيل من هنا


مشاهير يحتفظون بعلامة التوثيق الزرقاء على تويتر .. وماسك هو من يدفع!

احتفظ حساب نجم كرة السلة ليبرون جيمس بعلامة التوثيق الزرقاء، مشيرًا إلى أنه يدفع مقابل خدمة الاشتراك في “تويتر بلو”، لكن وسائل الإعلام ذكرت أن جيمس رفض عرضًا من أحد موظفي تويتر الأسبوع الماضي لجعل ماسك يدفع مقابل اشتراكه، ما دفع ماسك إلى التغريد ردًا على ذلك إنه “يدفع شخصيًا لعدد قليل من الحسابات”.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى