ملخص لأهم أخبار اليوم 19 أغسطس 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم التاسع عشر من شهر آب / أغسطس

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 19 أغسطس / آب 2023، والمتعلقة بانطلاق مسابقة JUCTF في كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات بتغطية من تك عربي، وقرار إيلون ماسك بإلغاء خاصية حظر الحسابات عبر منصة إكس، وشركة ميتا تطرح أداة جديدة لمنافسة روبوت الدردشة ChatGPT، ومزحة صغيرة تُفجر فضيحة أكبر قناة يوتيوب للتكنولوجيا في العالم.


بتغطية من تك عربي .. انطلاق مسابقة JUCTF في كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات

انطلقت صباح اليوم السبت مسابقة “JU CTF” المخصصة لاختبار مهارات الطلاب في الأمن السيبراني وأنظمة المعلومات، والتي أقيمت بتغطية من منصة تك عربي في كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات في الجامعة الأردنية.

التفاصيل من هنا


إيلون ماسك يلغي خاصية حظر الحسابات عبر منصة إكس

قرر الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مالك منصة إكس، إلغاء خاصية حظر الحسابات، حيث أكد أن المستخدمين لن يقوموا بذلك كما كان يحدث في السابق، مبرراً الغائها بأنها خاصية لا معنى لها.

التفاصيل من هنا


شركة ميتا تطرح أداة جديدة لمنافسة روبوت الدردشة ChatGPT

أحدث روبوت الدردشة ChatGPT ثورة جديدة على مستوى الذكاء الاصطناعي منالناحية التشغيلية، وأظهر تأثيره على العديد من الأنشطة سواء كانت التقنية أو التعليميةـ مما جعله هدفاً للكثير من الشركات الكبرى حول العالم.

التفاصيل من هنا


مزحة صغيرة تُفجر فضيحة أكبر قناة يوتيوب للتكنولوجيا في العالم

داعب اليوتيوبر الكندي الشهير لاينوس سبيستيان، صاحب أكبر مجموعة قنوات يوتيوب للتكنولوجيا في العالم، الصحفي الأمريكي ستيفن بروك رئيس تحرير موقع وقناة جيمر نيكسوس إحدى أشهر قنوات التكنولوجيا ومراجعة مكونات أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى