جوجل تتيح ميزة تنسيق النصوص في تطبيق الملاحظات Google Keep

جوجل تؤكد أنه سيتم تفعيل الميزة في الملاحظات الموجودة في الملاحظات الجديدة خلال الأسابيع المقبلة

أعلنت شركة جوجل عن إتاحتها ميزة تنسيق النصوص في تطبيق الملاحظات الخاص بها Google Keep لمستخدمي أندرويد.

وذكرت الشركة في بيان، أنها أضافت ميزة الإصدارات السابقة لخدمة الملاحظات، والتي تتيح استعراض بعض النسخ السابقة من الملاحظات، وهي متاحة حاليا قيد التجربة من خلال نسخة الويب، لافتة إلى أنه تم رصد الميزة الجديدة في النسخة الأخيرة من التطبيق، حيث سيرى المستخدمون لافتة في الصفحة الرئيسية تفيد بتوفر الميزة.

وأوضحت جوجل أنه سيتم تفعيل الميزة في الملاحظات الموجودة في الملاحظات الجديدة خلال الأسابيع المقبلة، حيث سيلاحظ المستخدمون وجود شريط يضم بعض الأدوات الأساسية لتنسيق النصوص، ومنها تحديد عناوين فرعية H1 و H2، وتغيير حجم النص Aa، بالإضافة إلى جعله سميكا أو مائلا، أو وضع خط تحت النص أو عليه، كما هو الحال في تطبيقات تحرير النصوص.

وباتت الميزة تنسيق النصوص متاحة في النسخة التي تحمل رقم 5.23.322.05 من تطبيق جوجل كيب في أندرويد، وستتوفر تدريجيا للمستخدمين تدريجيا عبر متجرجوجل بلاي.

يشار إلى أن جوجل كيب هي خدمة للملاحظات وإدارة المهام، تتيح للمستخدمين إنشاء ملاحظات نصية مع إضافة صور وقوائم للمهام، وتنظيمها ومشاركتها عبر الأجهزة المختلفة، ويمكن الوصول إليها عبر المتصفح الويب وتطبيقات الهواتف الذكية في نظامي أندرويد و iOS .

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى