إنستجرام يتيح إضافة الموسيقى إلى دورات الصور

تم الكشف عن هذه الميزة بالشراكة مع نجمة البوب ​​أوليفيا رودريجو للترويج لأحدث أغانيها

أتاحت إنستجرام إضافة الموسيقى إلى دورات الصور، وتم الكشف عن هذه الميزة بالشراكة مع نجمة البوب ​​أوليفيا رودريجو للترويج لأحدث أغانيها، حيث تقدم الميزة اختيار الموسيقى المرخصة لتسجيل الصوت في عروض الشرائح الخاصة بالمستخدم، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء مجموعة Collabs مع ما يصل إلى ثلاثة مؤلفين مشاركين ونشر مطالبات استجابة الجمهور إلى ريلز.

وتضيف ميزة تتبع مسار الصوت الدائري ميزة تميزت بها الصور في تيك توك، والتى تم إطلاقها العام الماضي عليه، كما تم الإعلان أيضًا عن ميزة Instagram Collabs، والتي تمتلك القدرة على دعوة ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء للمساعدة في تأليف المنشورات وغيرها.

وقالت منصة إنستجرام في منشور عبر مدونتها: “سواء أكنت تشارك مجموعة من ذكريات الصيف مع الأصدقاء أو لحظات من ألبوم الكاميرا ، يمكنك الآن إضافة موسيقى إلى مجموعات الصور الدوارة، وانطلاقًا من إطلاقنا للموسيقى من أجل صور الخلاصة، يمكن لأي شخص إضافة أغنية لالتقاط الحالة المزاجية وإضفاء الحيوية على دائرة العرض”.

وتقول المنصة إن جمهور كل مساهم سيرى المحتوى (ربما يشير إلى أنه يمكن أن يكون وسيلة مفيدة للمؤثرين للاستفادة من متابعة بعضهم البعض) وستظهر في شبكة الملف الشخصي لكل حساب، وبالإضافة إلى ذلك ، تقول الشركة إن الملفات الشخصية الخاصة لا يزال بإمكانها بدء المنشورات / البكرات ودعوة المتعاونين طالما أنهم يتابعون الحساب الخاص.

وقامت إنستجرام أيضًا بتحديث كيفية عمل ملصق Add Yours، عندما يضيف منشئ محتوى المطالبة الجديدة Add Yours إلى ريلز، حيث يساهم المتابعون بالمحتوى كرد فعل، ويمكن لمنشئ المحتوى الآن إبراز ردوده المنشورة المفضلة ليراها جميع متابعيهم.

وباستخدام ملصق Add Yours ، يمكن لمنشئ المحتوى أو الفنان دعوة متابعيه للانضمام إلى دعوة ممتعة أو التحدي الذي ينشئونه على ريلز، ثم اختيار عمليات الإرسال المفضلة لديهم للاحتفال بإبداع معجبيهم.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى