شبكة نتفليكس تختبر إتاحة ألعابها على مزيد من الأجهزة

في خطوة أولى لجعلها قابلة للتشغيل على المزيد من الأجهزة

تختبر شبكة نتفليكس مدى تطابق ألعابها مع أجهزة تلفزيون وأجهزة كمبيوتر محددة، في خطوة أولى لجعلها قابلة للتشغيل على المزيد من الأجهزة، حسبما أعلن نائب رئيس قسم الألعاب فيها مايك فيردو.

وتطرح الشركة اختبارًا تجريبيًا محدودًا لمجموعة صغيرة من الأعضاء في كندا والمملكة المتحدة على أجهزة تلفزيون محدّدة، بدءًا من يوم الإثنين، وعلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماك من خلال Netflix.com على المتصفّحات المدعومة في الأسابيع القليلة المقبلة.

وبدأت منصة البث تجربتها في هذا المجال من خلال إطلاق ألعاب نتفليكس على الهواتف المحمولة في تشرين الثاني 2021، وحتى الآن، لم تكن الألعاب متاحة إلا على نظامي التشغيل iOS من آبل وأندرويد من ألفابيت.

وستكون لعبة”Oxenfree” و”Molehew’s Mining Adventure”، وهي لعبة أركيد لتعدين الأحجار الكريمة، جزءًا من الاختبار الأولي، ويمكن للمستخدمين ممارسة الألعاب على التلفزيون باستخدام هواتفهم، ويمكن للألعاب الموجودة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماك تشغيلها على Netflix.com باستخدام لوحة المفاتيح والماوس.

وكشفت “نتفليكس” عن قائمة محتوى لديها، تضم 40 لعبة أخرى، من المقرر إتاحتها في وقت لاحق من هذا العام، و70 لعبة قيد التطوير مع شركائها، والتي ستكون بالإضافة إلى 16 لعبة يتم تطويرها حاليًا بوساطة استوديوهات الألعاب الداخلية.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى