بتغطية من تك عربي .. معرض الشركات الناشئة في الاردن ينطلق نهاية شهر آب الجاري

سيركز المعرض الذي يستمر يومين على عدد من المجالات الرئيسية مثل تطوير الأعمال والأداء وتكنولوجيا البيانات والذكاء الاصطناعي وغيرها

تنطلق في العاصمة الأردنية عمّان يومي 30-31 آب / أغسطس فعاليات معرض الشركات الناشئة الأردنية بنسخته الثانية بتغطية إعلامية من منصة تك عربي، بحضور كوكبة من الشخصيات ورجال الأعمال وكبار المستثمرين.

وسيجمع المعرض الذي تنظمه شركة “ذا فيوتشر ايفنت” العالمية، مختلف الشركات الناشئة والأكثر ابتكاراً لربطها مع شركات استثمارية رائدة في المنطقة، وكذلك مع مسرعات وحاضنات الأعمال وشركات التكنولوجيا.

ومن المتوقع أن يجمع المعرض أكثر من 100 شركة رائدة من الأردن لاستكشاف الحلول التكنولوجية والبرمجيات المحتملة التي تقدمها الشركات الناشئة من تكنولوجيا الموارد البشرية والتكنولوجيا المالية والتجارة الإلكترونية وغيرها.

يسعدنا مشاركتكم كود الخصم الخاص بمتابعي تك عربي حيث يمنحكم خصم بنسبة 50% على سعر تذاكر الدخول
2023JSE

وسيركز المعرض، الذي يستمر ليومين، على عدد من المجالات الرئيسية مثل تطوير الأعمال والأداء وتكنولوجيا البيانات والذكاء الاصطناعي والمعلومات والعلامات التجارية والتمويل وغيرها من الموضوعات المهمة ذات الصلة.

ويحتل النظام البيئي للشركات الناشئة في الأردن المرتبة الثالثة على مستوى الشرق الأوسط والـ64 عالميًا، والذي تشكّل من ذوي الخبرة ورواد الأعمال الشباب، فيما تلعب حاضنات الأعمال والمسرعات والاستثمارات دوراً في تنميتها.

ويحظى معرض Jordan StartUp Expo باعتراف إقليمي ودولي، خصوصاً بعد أن أصبح هناك تغيير ملموس في الطريقة التي ينظر بها المجتمع الأردني إلى ريادة الأعمال والابتكار في الشرق الأوسط كهدف لتحسين الاقتصاد وتطوير فرص العمل.

للتسجيل والمشاركة في هذا الحدث اضغط على الرابط التالي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى