ملخص لأهم أخبار اليوم 7 أغسطس 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم السابع من شهر آب / أغسطس

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 7 أغسطس / آب 2023، والمتعلقة بقيام شركة جوحل بدفع أموال بقيمة 15 ألف دولار إلى فريق آبل بعد اختراق متصفح كروم، وتطبيق ثريدز يعاني من قلة الزيارات والتفاعلات .. هل هي بداية النهاية؟، وإيرادات التجارة الإلكترونية في كوريا الجنوبية تتجاوز 14 مليار دولار في 6 أشهر، ومنصة ياسكولز الناشئة تجمع 600 ألف دولار في جولة تمويلية تأسيسية وتتوسع في الأردن.


جوحل تدفع لشركة آبل مبلغ 15 ألف دولار لاختراق متصفح كروم

أكدت شركة جوجل أن فريق هندسة الأمان التابع لشركة آبل اكتشف ثغرة أمنية شديدة الخطورة في متصفح الويب “جوجل كروم”، وأن الفريق المسمى “SEAR” حصل على مكافأة قدرها 15000 دولار لقاء ذلك.

التفاصيل من هنا


تطبيق ثريدز يعاني .. هل هي بداية النهاية؟

بعد قرابة شهرٍ على إطلاقه، يبدو أن تطبيق ثريدز يعاني من حيث المحافظة على شعبيته، إذ عكست الأرقام مدى فداحة خسائر التطبيق الذي فقد نحو 80 في المئة من مستخدميه النشطين يومياً بحسب شركتي “سينسور تاور”و “سيميلر ويب”.

التفاصيل من هنا


إيرادات التجارة الإلكترونية في كوريا الجنوبية تتجاوز 14 مليار دولار في 6 أشهر

أظهرت بيانات التسوق عبر الإنترنت في كوريا الجنوبية ارتفاع بنسبة 7.7% في يونيو مقارنة بالعام السابق على خلفية انتعاش الطلب على خدمات السفر، وفقا لوكالة يونهاب.

التفاصيل من هنا


منصة ياسكولز الناشئة تجمع 600 ألف دولار في جولة تمويلية تأسيسية وتتوسع في الأردن

نجحت منصة ياسكوز YaSchools السعودية الناشئة، المتخصصة في تكنولوجيا إدارة المنظومة التعليمية، في إغلاق جولة تمويلية تأسيسية بقيمة 600 ألف دولار، قامت بجَمْعها من مجموعة مستثمرين ملائكيين.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى