هواتف آيفون لن يطالها تحديث iOS 17 الجديد .. تعرف عليها

قيمة استبدال iPhone X على أن يكون في حالة جيدة تبلغ حوالي 190 دولارًا

تستعد أبل لإطلاق نظام التشغيل الجديد iOS 17، والذي سيتضمن الكثير من الميزات الجديدة لهواتف آيفون، لكن التحديث لن يدعم بعض الإصدارات القديمة مثل آيفون 8 وآيفون إكس ، اللذان تم إصدارهما في عام 2017، فيما حث خبراء التكنولوجيا المستخدمين على بيع الأجهزة أو استبدالها قبل سبتمبر القادم.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تبلغ قيمة استبدال iPhone X على أن يكون في حالة جيدة حوالي 190 دولارًا ، بينما يبلغ سعر iPhone 8 حالياً 90 دولارًا، في حين تبلغ قيمة آيفون 8 بلس 152 دولارًا،

وعندما انطلق نظام التشغيل iOS 16 العام الماضي، انخفض أيضا سعر iPhone 7 Plus من 138 دولارًا في يونيو 2022 إلى 80 دولارًا ، بينما انخفض سعر iPhone 6S Plus من 94 دولارًا إلى 47 دولارًا.

وبلغ سعر هاتف آيفون إكس 999 دولارًا عند صدوره في عام 2017، وكان الهاتف الذكي هو أول من تخلى عن نظام Touch ID لمعرف الوجه، مما يمثل حقبة جديدة من أجهزة آيفون، ويتميز بواجهة زجاجية وخلفية، وحزام حول الحافة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وشاشة بدون حواف.

ومن المتوقع أن تكون التحديثات الجديدة لنظام iOS 17 توسعية مع مجموعة من ميزات الأمان الجديدة، بما في ذلك التحسينات على Safari Private Browsing وحماية سلامة الأطفال من آبل والمزيد من التحسينات الجمالية وقابلية الاستخدام.

وسيحتوي نظام التشغيل الجديد على بطاقات اتصال قائمة على التصميم لك وللأشخاص الموجودين في دفتر العناوين الخاص بك ووضع “الاستعداد” الذي يحول جهاز آيفون بشكل فعال إلى مكتب أو ساعة منضدة أثناء الشحن، مع عرض معلومات سريعة قابلة للتخصيص.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى