بتغطية من تك عربي .. انطلاق فعاليات 2023 GrandTech في مؤسسة عبدالحميد شومان

ناقش الحدث التقنيات الحديثة مثل الواقع الافتراضي والجيل الخامس من شبكات الاتصالات 5G والذكاء الاصطناعي وتقنيات الأتمتة

انطلقت صباح اليوم السبت الخامس من آب / أغسطس فعاليات 2023 GrandTech في مؤسسة عبدالحميد شومان في العاصمة الأردنية عمان، بتغطية إعلامية من منصة تك عربي وبتنظيم من الفرع الطلابي الخاص بـ IEEE في الجامعة الهاشمية.

وتمحّور حدث 2023 GrandTech هذا العام حول موضوع التحول الرقمي Digital Transformation، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الرئيسية الأخرى، ومن بينها التحول الرقمي وتطوير البرمجيات وبرامج إدارة المشاريع وبرامج ترتيب المهام.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد ناقش الحدث التقنيات الحديثة مثل الواقع الافتراضي والجيل الخامس من شبكات الاتصالات 5G والذكاء الاصطناعي وتقنيات الأتمتة، وتطور أدوات الإنترنت التي ساعدت في تحقيق التحول الرقمي والتجارة الإلكترونية والتعليم وغيرها.

وشارك في هذا الحدث عدد كبير من الخبراء والمتحدثين الذين استعرضوا أحدث التقنيات والممارسات في مجال التحول الرقمي وكيفية تطبيقها في مختلف المجالات، كما أتيح للحضور فرصة التواصل مع بعضهم البعض وتبادل الخبرات والأفكار حول التغيير الذي سيحدث في العالم الرقمي وكيفية التعامل معه.

وتسعى شعبة الحاسوب IEEE CS HU إلى تطوير ممارسة الحاسوب والتكنولوجيا والهندسة والعلوم والفنون المرتبطة بها، وقد تم إطلاق فرع شعبة الحاسوب في جامعة الهاشمية للمساعدة في توفير العلوم الحاسوبية وتقليل الفجوة بين العالم المهني والعالم الطلابي من خلال تنظيم ورش العمل والفعاليات وفرص التدريب.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى