ملخص لأهم أخبار اليوم 4 نوفمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الرابع من شهر نوفمبر / تشرين الثاني

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم، الرابع من شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2023، والمتعلقة بإعلان إيلون ماسك عن نموذج TruthGPT لمنافسة شركات الذكاء الاصطناعي، وكاسبرسكي تكشف عن حملة تهديدات تستهدف جهات حيوية في آسيا، وكيف يمكن لـ ChatGPT مساعدة الطلاب المتقدمين للجامعات؟، وآبل تعلن عن قيمة إيراداتها سنوية للربع المالي لعام 2023.


إيلون ماسك يكشف عن TruthGPT لمنافسة شركات الذكاء الاصطناعي

قال إيلون ماسك إن شركته للذكاء الاصطناعي، xAI، ستقدم تكنولوجيتها الجديدة «TruthGPT» أو «جي بي تي الحقيقة» اليوم السبت، مؤكداً أن التكنولوجيات التي سيتم الإعلان عنها ستكون الأفضل بالعالم.

التفاصيل من هنا


كاسبرسكي تكشف عن حملة تهديدات تستهدف جهات حيوية في آسيا

اكتشف باحثو شركة كاسبرسكي للحلول الأمنية حملة مستمرة تستهدف نوع معين من وحدات تخزين USB الآمنة والمستخدَمة للتشفير والتخزين الآمن للبيانات.

التفاصيل من هنا


كيف يمكن لـ ChatGPT مساعدة الطلاب المتقدمين للجامعات؟

يمكن للذكاء الاصطناعي منح الطلاب الذين ليس لديهم مستشارين فرصة للتقدم بالجامعات الأجنبية والحصول على القبول، فمع دخول موسم القبول الجامعي الجديد، يتساءل العديد من المتقدمين: هل يستطيع الذكاء الاصطناعي كتابة مقالتي الشخصية؟

التفاصيل من هنا


آبل تعلن عن قيمة إيراداتها سنوية للربع المالي لعام 2023

أعلنت ‏شركة آبل عن تحقيق نتائج أعمال فصلية قوية أعلى ‏من توقعات الأسواق في الربع المالي الرابع من عام 2023، وذلك بفضل مبيعات ‏قوية من جوالات آيفون وأيضاً الاداء الإيجابي لقطاع الخدمات.‏

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى