إنستجرام تختبر ميزة المنشورات المبنية على تقنيات الذكاء الاصطناعي

لقطة شاشة تعرض بالتفصيل كيفية تصنيف المشاركات التي تم إنشاؤها باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي

قد لا تكون أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدية التي تستخدمها ميتا، والتي تستند إلى نموذج Llama 2 الجديد بعيدة المنال، ويبدو أن الشركة تعمل على العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية الجديدة لمنصة إنستجرام، بما في ذلك الملصقات التي تسمح للمبدعين بتحديد الصور التي تم إنشاؤها بواسطة Meta AI.

ووفقًا للقطات التي شاركها المهندس أليساندرو بالوزي الذي غالبًا ما يثير ميزات غير منشورة من تطبيقات ميتا، فقد نشر بالوزي لقطة شاشة تعرض رسالة داخل التطبيق توضح بالتفصيل كيفية تصنيف المشاركات التي تم إنشاؤها باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدية قريبًا داخل منصة إنستجرام.

وتوضح الرسالة: “قال المنشئ أو ميتا أن هذا المحتوى تم إنشاؤه أو تحريره باستخدام الذكاء الاصطناعي، وتشير التصنيفات الإضافية إلى أنه تم إنشاؤه بواسطة Meta AI وأن المحتوى الذي تم إنشاؤه باستخدام بالذكاء الاصطناعي يتم تمييزه عادةً، بحيث يمكن اكتشافه بسهولة”.

ورفض متحدث باسم ميتا التعليق على الأمر، ولكن لقطة الشاشة تشير إلى أن الشركة مهتمة بمساعدة المستخدمين على تمييز متى تم استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء المحتوى، خصوصاً مع تزايد استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليفية على نطاق واسع.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، تعهدت سبع شركات للذكاء الاصطناعي ، بما في ذلك ميتا، بتبني سلسلة من تدابير السلامة للذكاء الاصطناعي، مثل العلامات المائية للمحتوى الذي يتم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي منعاً للمنشورات المضللة والكاذبة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى