بتغطية من تك عربي .. شركة “Tecno” تعلن عن هاتفها الجديد Tecno Camon 20 series

شارك في هذا الحدث كوكبة من الشركاء وشخصيات إعلامية ورسمية واعتبارية على المستوى الإقليمي

أطلقت شركة “Tecno” العالمية هاتفها الجديد Tecno Camon 20 series، وذلك في حدث جرى في العاصمة الأردنية عمان بتغطية إعلامية من منصة تك عربي.

وشارك في هذا الحدث كوكبة من الشركاء وشخصيات إعلامية ورسمية واعتبارية على المستوى الإقليمي، بقيادة الفنان ناصيف زيتون سفير العلامة التجارية في المنطقة العربية.

واستعرضت الشركة العملاقة مزايا ومواصفات الهاتف الجديد الذي يتضمن قدرات عالية للغاية، حيث تعد سلسلة Tecno Camon 20 خيارًا رائعًا لأي شخص يقدر الكاميرات عالية الجودة والتكنولوجيا المتطورة في هواتفهم الذكية.

مع نظام الكاميرا الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، يمكنك التقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة بكل سهولة، إذ تساعد تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة بالهاتف على تحسين الصور، مما يضمن ظهور كل لقطة بمظهر واضح ونابض بالحياة.

بالإضافة إلى ميزات الكاميرا الرائعة ، تتميز سلسلة Tecno Camon 20 أيضًا بمعالج قوي وقدرات شحن سريعة وشاشة عرض كبيرة، وهذه الميزات تجعله خيارًا ممتازًا لأي شخص يحتاج إلى هاتف ذكي موثوق وفعال للعمل أو للاستخدام الشخصي.

وبشكل عام، توفر سلسلة Tecno Camon 20 مزيجًا رائعًا من الأسلوب والوظائف والأداء الذي من المؤكد أنه سيثير إعجاب المستخدمين في نواحٍ كثيرة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى