تطبيق ثريدز يفقد المستخدمين يومياً بالسرعة التي اكتسبتها بها

عدد المستخدمين النشطين يومياً عبر ثريدز انخفض على أجهزة أندرويد بنسبة تزيد عن 50 بالمئة

يفقد تطبيق ثريدز المستخدمين يومياً بالسرعة التي اكتسبتها بها، حيث انخفض متوسط الوقت الذي يقضيه المستخدمون في الولايات المتحدة يومياُ إلى أقل من ثلث ما كان عليه في ذروته، وفقًا لبيانات استندت في تقديراتها إلى استخدام التطبيق على هواتف أندرويد.

وقال موقع “business insider”، أن التطبيق كان يتم استخدامه في 7 يوليو، أي بعد يومين على الإطلاق، لمدة 21 دقيقة في اليوم في المتوسط، لكن هذا الوقت الإجمالي انخفض وبلغ متوسط مدة الاستخدام إلى ما يزيد قليلاً عن 6 دقائق فقط من النشاط اليومي.

كما انخفض عدد المستخدمين النشطين يومياً عبر تطبيق ثريدز على أجهزة أندرويد بنسبة تزيد عن خمسين في المئة، وذلك من 49 مليونًا إلى 23.6 مليونًا، في نفس الإطار الزمني.

وجدير بالذكر أن ثريدز حقق أكثر من 10 ملايين مستخدم بعد سبع ساعات فقط من إطلاقه وفقًا لمارك زوكربيرج، وبعد خمسة أيام تجاوز أكثر من 100 مليون اشتراك.

وتقول هذه المصادر أن على شركة ميتا إيجاد طريقة لإقناع المستخدمين بالاستمرار في استخدام المنصة إذا كانت ترغب في منافسة منصة تويتر والمحافظة على نجاحها.

ولا يزال ثريدز يفتقر إلى العديد من الميزات التي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من تويتر، مثل علامات التصنيف وصفحة استكشاف للمواضيع الشائعة وإصدار موقع ويب مميز من النظام الأساسي.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى