مايكروسوفت تيمز تضيف ميزة مكياج افتراضية مدعومة بالذكاء الاصطناعي

سيكون التطبيق متاحًا حاليًا في معاينة مبدئية لعملاء شركة مايكروسوفت تيمز، ويمكن الوصول إليه عن طريق قائمة تأثيرات الفيديو بعد الانضمام إلى مكالمة

أعلنت شركة “Maybelline” الشهيرة في مجال التجميل عن شراكة مع منصة الاتصالات المرئية “مايكروسوفت تيمز”، وذلك لتقديم مرشحات مكياج “makeup” افتراضية تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين مظهر المستخدمين خلال مكالمات الفيديو.

وتضمنت الشراكة إطلاق تطبيق “Maybelline Beauty” في منصة مايكروسوفت تيمز، حيث تتيح للمستخدمين اختيار 12 إطلالة خاصة بالماكياج الافتراضي، وتحديد الألوان والتأثيرات الرقمية المختلفة لتطبيقها قبل الانضمام إلى المكالمة.

ونشرت مايكروسوفت على مدونتها الرسمية أن التطبيق يهدف إلى تعزيز ثقة المستخدمين بأنفسهم ومظهرهم الشخصي في بيئة العمل، بالإضافة إلى أن التطبيق يتيح للمستخدمين تجربة العديد من الأساليب المختلفة للتعبير عن أنفسهم.

وتم استخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي من قبل شركة ” Modiface “، التي تعمل في مجال تقنيات الواقع المعزز في صناعة التجميل وتمتلكها شركة “L’Oreal ” الأم.

وسيكون التطبيق متاحًا حاليًا في معاينة مبدئية لعملاء شركة مايكروسوفت تيمز، ويمكن الوصول إليه عن طريق قائمة تأثيرات الفيديو بعد الانضمام إلى مكالمة في المنصة.

ويعتبر هذا التطبيق الأول من نوعه في سوق الأعمال والاتصالات المرئية، حيث أصبحت خدمات تجربة الملابس والمكياج الافتراضية شائعة في السنوات الأخيرة في قطاع الموضة والجمال.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى